وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب طلعت علوي رئيساً للحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 18:01 )
رام الله - معا - انتخبت سكرتاريا الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين، اليوم الاثنين، طلعت علوي رئيساً للحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين، بالاجماع.

واشادت سكرتاريا الحملة بالجهود المبذولة من رئيس الحملة السابق اسامة الطيبي والذي قاد الحملة على مدار اكثر من عام ونظم العديد من اللقاءات مع الجهات المسؤولة عن حرية حركة الفلسطينيين اضافة الى نشاطه المتواصل مع وسائل الاعلام المحلية والعربية للضغط والمطالبة في سبيل تحسين ظروف السفر لكل فلسطيني.

واكد مؤسس الحملة حازم القواسمي اثناء الاجتماع على ضرورة توسيع نشاط الحملة ليشمل كافة المجالات التي تمس حرية حركة الفلسطينيين ومع كافة الجهات ذات الصلة.

وشدد اعضاء سكرتاريا الحملة على اهمية التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية الفلسطينية ذات الصلة والتعاون معهم في سبيل تحسين ظروف السفر وتخفيف الاعباء المالية عن كاهل المسافر، وعبروا عن رضاهم عن القرارات السابقة التي اتخذت من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض والخاصة بتحسين ظروف السفر عبر استراحة اريحا والغاء بعض الرسوم غير القانونية والتي كانت تجبى من جيب المواطن دون وجه حق او نص قانوني.

بدوره شكررئيس الحملة المنتخب طلعت علوي سكرتاريا الحملة على الثقة، ونوه للدور البارز الذي لعبه رئيس الحملة السابق في الحفاظ على مبادئ الحملة واهدافها كحملة وطنية شعبية طوعية ومستقلة، تهدف الى تحسين ظروف السفر وتخفيف الاعباء المالية عن الفلسطينيين.