وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ طوباسي يدعو للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين

نشر بتاريخ: 06/11/2012 ( آخر تحديث: 06/11/2012 الساعة: 18:48 )
طوباس – معا- دعا محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يسهم في تعزيز صمودهم و ضرورة تعاون الجميع في المجالس البلدية المنتخبة لتحقيق المصلحة العامة للمواطنين وتوفير افضل الخدمات والعمل على تطوير وازدهار مناطق المحافظة .
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المحافظ طوباسي الى بلدية طوباس والتقى فيها رئيس البلدية عقاب دراغمة وعدد من أعضاء المجلس البلدي رافقه خلالها مدير دائرة البلديات والتجمعات السكانية بالمحافظة عبد الله دراغمة .

وعبر المحافظ طوباسي عن ثقته بالحرص والمسؤولية التي يتمتع بها ابناء المحافظة في الحفاظ على النظام العام والوئام والمحبة فيما بينهم مشيرا ان مرحلة القوائم قد انتهت وان النجاح يقاس وفق مفهوم العمل المتكامل البناء وضرورة الايمان بمفهوم تبدل السلطات والعمل على اشاعة الحياة الديمقراطية بالمحافظة والشراكة بالعمل لخدمة المصلحة العامة .

مشيرا ان المجلس البلدي يقع على عاتقه مسؤليات وواجبات جمة وفق ما نص عليه قانون الهيئات المحلية اضافة الى الواجب الوطني بالعمل والبناء حفاظا على الارض والهوية والمشروع الوطني الذي تقوده منظمة التحرير الفلسطينية وفصائلها الوطنية.

مضيفا " ان طوباس قد نجحت في العملية الديمقراطية الاخيرة بتمثيل جميع القوائم المرشحة بالمجلس البلدي والذي خرج من رحم الحركة الوطنية ومنظمة التحرير " مثمنا دور كافة القوائم الانتخابية التي خاضت الانتخابات المحلية في التحلي بالمسؤولية العالية والروح الديمقراطية خلال العملية الانتخابية والدور الكبير الذي قامت به الاجهزة الامنية في توفير الامن والأمان لضمان نجاح العرس الديمقراطي والجهد الذي بذلته دائرة طوباس الانتخابية خلال الفترة الماضية.

ودعا المحافظ طوباسي الى تكاثف الجهود والاصطفاف خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس ومنظمة التحرير في ظل ما يتعرض له المشروع الوطني من هجوم من اجل افشال حلم الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وتقويض المشروع الوطني ووحدانية تمثيل منظمة التحرير لأبناء شعبنا ووحدة شقي الوطن .

وشدد المحافظ طوباسي ان السلطة الوطنية ستظل دوما الى جانب الهيئات المحلية بكافة مواقعها والى جانب المواطنين في كل مدينة وقرية وخربة وبما يدعم صمودهم ويعزز ثباتهم .

وبدوه ، اشاد دراغمة بدور المحافظة ومؤسستها الامنية بالوقوف على مسافة واحدة من الجميع وتوفير الاجواء المناسبة للانتخابات الديمقراطية والذي عكس الصورة المشرقة لمحافظة طوباس مؤكدا ان المجلس البلدي سيجند كافة الامكانيات لتطوير المدينة وخدمة مواطنيها مما يحقق لهم الافضل ويساهم في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة .