وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شرق غزة تنظم بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 20:40 )
غزة- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية- بطولة تنس الطاولة للمرحلتين العليا والثانوية بنين في الصالة الرياضية بمدرسة شهداء الزيتون الثانوية للبنين.

وحضر افتتاح البطولة أ.مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية وأ. إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية بالإضافة إلى مدير مدرسة شهداء الزيتون الثانوية " أ " أ. سعيد عويضة.

وكد نور الدين على أهمية الأنشطة الرياضية ودورها في صقل شخصية الطلاب و وإضفاء روح التنافس الرياضي بينهم, معتبراً أن هذه البطولات فرصة جيدة لاختيار الأفضل ليمثل المديرية في البطولات المركزية وفي ختام حديثه شكر كل من ساهم في نجاح هذه البطولة وتنظيمها.
|194597|
وبين اللوح أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية الرامية إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى أبنائها الطلبة.

وتوجه بالشكر والعرفان لمدير التربية والتعليم و نائبيه لحرصهم على تنفيذ ومتابعة جميع البطولات الرياضية وكذلك المسابقات ذات الطابع الثقافي ودعمهم اللامحدود لها.

وأوضح خير الله شروط البطولة وأهدافها, مستعرضاً جميع بنود البطولة أمام الفرق المشاركة.

يذكر أن طاقم التحكيم أداره نخبة من معلمي التربية الرياضية بمدارس المديرية وأن عدد المدارس المشاركة بلغ " 36 " مدرسة على مستوى مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.