وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كفاح المرأة الفلسطيني:الإعتداء على الإعتصام النسوي يشكل سابقة خطيرة

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 15:10 )
رام الله- معا- ندد إتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني بالإعتداء الذي تعرضت له رئيسة الإتحاد فوزية جودة ام عبد الله عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية وعضو الامانة العامة للإتحاد العام للمرأة الفلسطينية ونجاح بدوان مسؤولة الإتحاد في المحافظة الوسطى أثناء مشاركتهن في الإعتصام الأسبوعي المطالب بإنهاء الإنقسام على يد اجهزة أمن المقالة في مدينة غزة .

وقال الإتحاد في تصريح له ان الإعتداء على الاعتصام النسوي يشكل سابقة خطيرة تتطلب وقفة جادة من كافة القوى والفعاليات الوطنية بإعتبار ما حدث خارج عن قيم وأخلاق شعبنا من جهة ومن جهة اخرى يؤشر الى حجم الإنتهاكات التي تتعرض له جماهير شعبنا وحقها في التعبير عن رأيها وحقها في التجمع السلمي وممارسة العمل السياسي والمجتمعي .

وكان امن المقالة قد اعتدى ظهر أمس على إعتصام نسوي أمام المجلس التشريعي في مدينة غزة مما ادى الى اصابة العديد من القيادات النسوية وبعض قادة الفصائل إقتضى نقل بعظهم للمشفى .

وشدد الاتحاد على ضرورة مواصلة الفعاليات الوطنية المطالبة بإنهاء الإنقسام وتشكيل ضغط شعبي على كافة الأطراف للإستجابة لإرادة شعبنا الذي يؤكد في كل يوم رفضه لإستمرار الإنقسام وضرورة استعادة الوحدة الوطنية وتوفير كافة مقومات الصمود لمواجهة التحديات الكبيرة التي يواجهها شعبنا وقضيتنا .