وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأمل يقرر تنظيم مهرجان رياضي مفتوح عصر الجمعة

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- قرر نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخان يونس ، تنظيم مهرجان رياضي مفتوح بعنوان يوم الرياضة ، وذلك يوم عصر يوم الجمعة.

وقال الناطق الإعلامي للنادي، إن المهرجان الذى يعتبر الأول من نوعه الذى ينظمه النادي سيتضمن أنشطة ومسابقات رياضية في كرة القدم والطائرة والتنس والألعاب الفردية والقتالية وألعاب القوى وكذلك سحب على عدد من الجوائز التحفيزية للجمهور الذى سيتابع فعاليات المهرجان المختلفة.

وذكر أن المهرجان سيبدأ بتنظيم عرض مميز في لعبة الباركور ثم مباراة كرة قدم لفريق قدامى النادي مع قدامى شباب خان يونس ، ثم سحب على الجوائز للجمهور يليها فقرة في الفنون القتالية ثم مباراة كرة طائرة بين فريقي نادي الأمل ونادي الشافعي ، ثم سحب على الجوائز للجمهور يتبعها عدد من عروض الفنون القتالية والفردية والننجا والعروض الإستعراضية، مشيراً الى أنه سيتخلل هذه الأنشطة الرياضة اجراء ماراثون رياضي لعدد من المتسابقين خارج أسوار النادي وستكون خاتمته داخل النادي كما سيتم تنظيم بطولة في تنس الطاولة بين عدد من لاعبي التنس في حي الأمل والمخيم.

ونوه الى أن فرق النادي المختلفة القدم والطائرة والتنس والصالات الرياضية للفنون القتالية والفردية ستشارك بقوة في أنشطة وفعاليات المهرجان الذى سيشارك فيه عدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية في خان يونس.

وأوضح أيمن أبو ليلة ، رئيس النادي ، أن المهرجان الرياضي المفتوح يتضمن تنظيم 9 أنشطة رياضية مختلفة في القدم والطائرة والتنس والعاب القوى والفنون القتالية والعروض الرياضية الإستعراضية ، لافتاً الى أن فكرة المهرجان تقوم على تنظيم أكثر من نشاط رياضي في وقت واحد ولتجميع أكبر عدد من الرياضيين للمشاركة في فعاليات المهرجان ولجلب المئات من المشجعين لهذه الرياضات.

وأشار أبو ليلة ، الى أنه من المتوقع أن يشارك في فعاليات المهرجان حوالي 87 رياضيا سيلعبون في مختلف الرياضات التي سيتضمنها المهرجان.
ودعا أبو ليلة ، وسائل الإعلام الرياضية لتغطية فعاليات المهرجان الذى يعتبر الاولى من نوعه في المنطقة الجنوبية .

من جهة أخرى عقد فريق قدامى نادي الأمل مباراة ودية مع فريق قدامى نادي الشجاعية بغزة على ملعب الخماسي التابع للنادي.