وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الرقابة المالية والإدارية يطلق جائزة الموظف المثالي الشهرية

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 15:35 )
رام الله -معا- بدعم وتشجيع من رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د. سمير أبو زنيد تم إطلاق جائزة الموظف المثالي الشهرية هذا وتم وضع نظام ودليل خاص بالجائزة من قبل لجنة من موظفي الديوان تتولى عملية الإشراف والإدارة للجائزة بحيث ترفع توصياتها الى رئاسة الديوان وذلك ليكون حافزاً ومشجعاً لروح الانتماء والمواطنة الصالحة والتميز في الأداء والمنافسة ضمن معايير وإجراءات واضحة ومعلن عنها مسبقاً لكافة موظفي الديوان وذلك بغرض الارتقاء بالعمل وتشجيع روح المنافسة الشريفة والمشاركة الفاعلة من جميع موظفي الديوان لتقديم الأفضل .

ويستثنى من الجائزة موظفو الفئات العليا وموظفو العقود والموظف الذي أوقعت بحقه عقوبة تأديبية لأي من العقوبات التأديبية المنصوص عليها في المادة (68) من قانون الخدمة المدنية رقم (4) للعام 1998 وتعديلاته للعام 2005 .

هذا ومن أهم معايير الحصول على الجائزة التزام الموظف بالعمل وساعات الدوام وأن يكون قد ساهم في اكتشاف ومنع والإبلاغ عن حالات فساد وساهم في عمل اللجان وقدم مقترحات من شأنها تطوير العمل بالديوان بالإضافة إلى تقييمه وانجازاته خلال سنة سابقة خارج نطاق طبيعة عمله .

هذا يحصل الفائز على جائزة مالية متواضعة وشهادة تقدير بالإضافة إلى نشر صورته على موقع الديوان كما وتسلم الجائزة في حفل تكريم خاص في الديوان بحضور إدارة وموظفي الديوان إضافة إلى عائلات وأصدقاء الموظف الفائز بالجائزة، هذا وفاز بالجائزة وهي الأولى منذ إقرار النظام الموظف "مجدي محمد جودت لافي ميتاني" من الإدارة العامة للرقابة على قطاع الحكم المحلي .