وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تسليم بلدية بيت اولا تحول الى مهرجان حاشد دعماً للرئيس

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 20:58 )
الخليل- معا- تسلم محمد عبد الرحيم العملة رئيس قائمة أبناء بيت اولا الموحدة مهام عمله كرئيس لبلدية بيت اولا رسميا بعد تحالفه مع قائمة بيت اولا المستقلة بعد فوزها بسبعة مقاعد من أصل 11 مقعدا.

وتخلل التسليم مهرجانا لمبايعة ودعم للرئيس محمود عباس على قراره الشجاع للتوجه إلى الأمم المتحدة.

وجدد المتحدثون دعوتهم إلى استعادة الوحدة الوطنية والتوحد خلف القيادة الفلسطينية في التوجه إلى الأمم المتحدة حيث يجسد هذا الذهاب الحقوق الشرعية لشعبنا التي كفلتها المواثيق والأعراف والقوانين الدولية.

وحضر الاحتفال نائب محافظ الخليل مروان سلطانه ومدير الحكم المحلي وعدد من قادة وكوادر الأجهزة الأمنية رؤساء المؤسسات وشخصيات اعتبارية وعشائرية في البلدة.

وقال راتب العملة رئيس بلدية بيت اولا السابق خلال كلمة له بالحفل إن لقاء اليوم يدل على تكريس الديمقراطية للشعب الفلسطيني وتكريس استلام وتسليم مجلس بلدي بيت اولا.

وأضاف أن بلده بيت اولا لها تاريخ عريق قدمت الكثير ونفتخر بها ونعتز بالانتماء لها ونسعد بالعمل على تسهيل حياة المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم ودعا العملة كافة المواطنين إلى التوحد خلف المجلس البلدي الجديد لخدمة بيت اولا وأهلها.

من جهته هنأ نائب محافظة الخليل مروان مروان سلطانه المجلس البلدي المنتخب داعياً إياه للعمل كفريق واحد وتكثيف جهوده لخدمة البلدة دون النظر لأي اعتبارات شاكراً من ساهم في إنجاح العملية الديمقراطية وفي مقدمتهم الأجهزة الأمنية الذين أمَنوا سير العملية الانتخابات كما قدم شكره للجنة تيسير أعمال البلدية التي واصلت العمل حتى إجراء الانتخابات.

وبدوره شكر محمد عبد الرحيم العملة رئيس بلدية بيت اولا المنتخب موظفي البلدية الذين يعملون على خدمة البلدة وأهلها بغض النظر على المجلس الذي يترأسه فإنهم يقومون بواجباتهم على أكمل وجه شاكرا المجلس البلدي القديم برئاسة راتب العملة على جهوده في خدمة البلدة.

وأضاف الرئيس المنتخب محمد العملة أن أهالي بيت اولا ومجلسها المنتخب يدعمون قرار الرئيس محمود عباس بالتوجه إلى الأمم المتحدة.

وطالب عيسى العملة منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار السلطة الوطنية ووزارة الحكم المحلي بمساندة المجلس البلدي المنتخب وتوفير كل أشكال الدعم لبلدية بيت اولا التي كانت وما زالت ضحية اعتداءات الاحتلال.

ودعا عمرو العملية مستشار وزير الحكم المحلي في كلمته المجلس الجديد المنتخب العمل بروح الفريق الواحد وتقديم ما يمكن تقديمه من اجل البلدة ورفعتها مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع مع المجلس الجديد حتى تسهل مهمته القادمة.

وفي نهاية الحفل شكر عريف الحفل بشار فراشات جميع الحضور على مشاركتهم في مهرجان تسليم البلدية ومبايعة الرئيس محمود عباس.