وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس بلدية طولكرم يتسلم مهامه رسميا بحضور وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 18:10 )
طولكرم - معا - تسلم المجلس البلدي المنتخب في طولكرم مهامه من اللجنة السابقة التي كانت تدير البلدية بحضور وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي ومسير أعمال محافظ المحافظة جمال سعيد ومدير عام حكم محلي خالد اشتية، ورئيس البلدية المنتخب اياد الجلاد، وقادة الأجهزة الامنية في المحافظة، وأعضاء مجلس البلدية والمنتخب، وأعضاء لجنة تسيير الأعمال.

وسلم القواسمي شهادة الفوز الصادرة عن لجنة الإنتخابات المركزية لرئيس البلدية اياد الجلاد.

وشكر القواسمي في كلمته أهالي طولكرم على مشاركتهم الفاعلة في العرس الديمقراطي واختيارهم للممثليهم، كما وشكر الأجهزة الأمنية على الجهود التي بذلتها لانجاح العملية الانتخابية، مشددا على أهمية التعاون في المرحلة المقبلة بين جميع الأطراف من اجل خدمة المواطنين، مؤكدا على ان الوزارة ستمد يد العون والمساعدة في سبيل النهوض بالهيئات المحلية.

وأعرب الجلاد عن شكره لرئيس واعضاء لجنة تسيير الاعمال على تفانيهم في خدمة اهالي طولكرم، وقال ان المجلس البلدي برئاسته وبالتعاون مع الموظفين والعاملين في البلدية سيعملون بروح الفريق الواحد وصولا الى تحقيق تطلعات اهالي طولكرم في جميع القطاعات.

وكان القواسمي قد شارك في حفل استلام وتسليم المجلس بلدية عنبتا في مستهل زيارته حيث قام بتسليم شهادة الفوز الصادرة عن لجنة الانتخابات المركزية لرئيس البلدية نجيب صلاح بحضور اشتية وأعضاء مجلس البلدية المنتخب.

ورافق الوزير في جولته مستشار الوزير للعلاقات الدولية وليد أبو حلاوة ومديرة مكتب الوزير منى كيوان ورأفت دراوشة من العلاقات العامة والإعلام.