وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية اطفال بلاحدود تستقبل وفداً من قدامى اللاعبين الايطاليين

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 00:56 )
بيت لحم - معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية - استقبلت اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم وفدا من قدامى اللاعبين الايطاليين من مؤسسة " هيلاس فيرونا " الذين حلوا ضيوفا على الاكاديمية في زيارة رسمية تستمر ثلاثة ايام تستهدف وضع اسس علاقة جديدة وعمل برامج متطورة بالتعاون مع الاكاديمية .

وكان في استقبال الوفد الضيف فور وصوله الى القدس الأب إبراهيم فلتس رئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط ورئيس أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم وسهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية في فلسطين وعضو اتحاد كرة القدم والسيد جاك حزبون عضو مجلس إدارة جمعية اطفال بلا حدود .
|194083|
وعبر الاب فلتس عن فرحته الكبيرة بالوفد شاكراً لهم كل جهودهم، مقدماً ملخصاً عن فلسطين وحياتها في الماضي والحاضر من خلال سرد التحديات ومسلسل الانجازات على الصعيد الرياضي عموماً وكرة القدم خصوصاً والذي يقوده رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب اضافة الى ملخص رسالة وأنشطة وفعاليات اكاديمية كرة القدم وعدد منتسبيها وبرامجها.

وشكر الاب فلتس بشكلٍ خاص السيدة أدريانا سيجيللي صاحبة مكتب ديوميرا للسفر التي ترعى هذه الزيارة مؤكداً على الدور المركزي والكبير لها ولمبادراتها.
|194089|
من جانبه قال الاب باولو اللاعب السابق وعضو الوفد الي سبق له ان زار فلسطين ضمن فريق الكهنة الكاثوليك " ان الزيارة الحالية تهدف الى وضع اسس جديدة والتاسيس لعلاقة متينة مع اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم والعمل على التركيز على تطوير تلك الرياضة عند الاطفال" .

ويضم الفريق الزائر كل من جيجي وجامبينو وساكيتي وفانا بيرينو ودومينيكو وهم لاعبون سابقون في الفرق والاندية الايطالية ويقومون الان بالتدريب واجراء المحاضرات وتنظيم البطولات الى جانب تأسيس أحدهم هو السيد جامبينو لمركز للمنتوجات الرياضية.

بدوره عبر عضو اتحاد كرة القدم سهيل دعيبس عن الشكر العميق لهذه الزيارة شاكراً الوفد الضيف والسيدة أدريانا سيجيللي على ما تقوم به ناقلاً رسالة ترحيب وشكر وتقدير من اللواء جبريل الرجوب الذي يكن كل احترام لها وتقدير لهذه المبادرات، وشكر للضيوف والمدربين على ما يحملونه من رغبة في العطاء والخدمة.
|194090|
هذا وقام المدربون في اليوم الأول من الزيارة بإجراء تدريبات لستين منتسباً من أصل مائتين هم عدد منتسبي الأكاديمية في بيت لحم على ملعب بلدي بيت ساحور بحضور كافة مدربي الاكاديمية فرع بيت لحم حيث قاموا في ختامها بتوزيع بلوزة تحمل توقيعات الوفد الضيف والتي نالت إعجاب الأطفال. ليعقد الوفد لاحقاً اجتماعاً ولقاءاً موسعاً في مقر أكاديمية كرة القدم حيث اطلعوا على فيلم يلخص الانجازات واجتمعوا مع كادر العمل من اداريين ومدربين وعاملين.
وسيقوم الوفد بزيارة الاماكن الدينية والسياحية في فلسطين ليختتم زيارته بحضور بطولة تضم منتخبات أفرع الاكاديمية في فلسطين سيتم تنظيمها على شرفهم، حيث من المتوقع أن يعلن في نهايتها عن سلسلة من المفاجات والبرامج.

|194091|