وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

13 مباراة في دوري بنك فلسطين للبراعم في غزة ... الجمعة

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 18:38 )
غزة- معا- دائرة الإعلام في اتحاد الكرة- يستكمل غداً الجمعة الأسبوع الثاني من بطولة دوري بنك فلسطين للبراعم التي ينظمها اتحاد الكرة برعاية كريمة من بنك فلسطين ، حيث تستقبل سبعة ملاعب 13 مباراة تقام في الفترة الصباحية.

في المجموعة الأولى تقام مباريتين على ملعب فلسطين الأولى تجمع الشجاعية والجمعية الإسلامية ، والثانية تجمع غزة الرياضي وخدمات الشاطئ ، فيما يستقبل ملعب الجامعة الإسلامية مباريات المجموعة الثانية والثالثة حيث يلعب الزيتون مع الشمس والوفاق مع الزهراء والدرج مع الكرامة والمشتل مع المجمع الاسلامي.

في المجموعة الرابعة يخوض شباب جباليا لقائه مع السلام وبيت حانون مع خدمات جباليا على ملعب بيت لاهيا ، فيما يخوض جباليا النزلة وبيت لاهيا المباراة على ملعب بيت حانون الرياضي.

بالانتقال إلى المحافظات الوسطى والجنوبية فان جامعه فلسطين تستقبل لقاء أهلي النصيرات والمغازى وخدمات النصيرات مع اتحاد دير البلح ، فيما يستقبل ملعب رفح المباراة الأولى من المجموعة السادسة والتي تجمع فريقي خدمات رفح وشباب رفح ، على أن يكون اللقاء الثاني في المجموعة السادسة على ملعب المدينة الرياضية في خان يونس ويجمع بين اتحاد وشباب خان يونس.