وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمن وطني سلفيت يتوج بطلاً لخماسيات الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 18:40 )
سلفيت - معا - عصام بشير: ظفر أمن وطني سلفيت بلقب بطولة الشهيد ياسر عرفات لخماسيات كرة القدم بعد تفوقه على امن وطني الخليل بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي مثير و ممتع نال اعجاب الحضور و على رأسهم العقيد امين فوالحة قائد منطقة الخليل و خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل و المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية.

صالة الخليل الرياضية كانت مسرحاً لأحداث البطولة التي شهدت منافسات قوية بين فرق الامن الوطني في المحافظات الشمالية، حيث قسمت على |194163|
مجموعتين، و لحساب المجموعة الاولى تمكن امن وطني سلفيت من الفوز على نابلس 3-1 و طولكرم 2-1 و قلقيلية 5-0 ليتصدر مجموعته قبل ان يحقق فوز عريض في نصف النهائي على بيت لحم 5-2.

و في المجموعة الثانية لم يتأثر امن وطني الخليل من خسارته امام جنين 1-0 فقد تصدر مجموعته بعد فوزه على بيت لحم 6-2 و رام الله 4-1 ، و طولكرم في نصف النهائي 4-3 قبل ان يخسر اللقب امام سلفيت.

و رفض امن وطني طولكرم ان يعود أدراجه خالي الوفاض، عندما نجح بالفوز على امن وطني بيت لحم 4-1 في مباراة تحديد المركز الثالث، و توج نجمه مؤيد نصر الله بلقب هداف البطولة.

و خلال الحفل الختامي و توزيع الجوائز هنأت المقدم امل خليفة الفرق الفائزة و شكرت العقيد امين فوالحة قائد المنطقة على حضوره البطولة كما قدمت درعا لبلدية الخليل ، كما اشادت خليفة بجهود النقيب عادل الفران مسؤول الانشطة الرياضية في الامن الوطني، و مساهمته في تنظيم البطولة و معه الطاقم التحكيمي المكون من الحكم الدولي سليم السعدي و محمد ابو سردانة ومحمد الحدوش وعمر عابد، كما قام العقيد فوالحة بتسليم درع للإتحاد العسكري، و درعاً لسيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني و رئيس الاتحاد العسكري تسلمته المقدم امل خليفة نيابة عنه.