وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلفوسكي: الهدف من الدورة هو تطوير جوانب النقص عند المدربات

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 19:37 )
رام الله - معا -دائرة الاعلام بالاتحاد- تواصلت ظهر امس الاربعاء دورة تدريب المدربات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الألمانية ، مساقاتها النظرية والعملية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، تحت اشراف الخبيرة الألمانية انيا بلفوسكي.

واشادت بلفوسكي بمجموعة المدربات على حسن تعاونهن والتزامهن ببرنامج التدريب، شاكرة الاتحاد الفلسطيني الذي اتاح للمدربات الاستفادة من فرصة متابعة تدريبات المنتخب الوطني ودوري جوال للمحترفين .

وقالت بلفوسكي ان هذه الدورة هي تحضير متقدم للمستوى الثاني الذي يتم خلاله تدريب المدربات من الناحية النظرية والعملية،مؤكدة على ان الهدف من هذه الدورة هو تطوير جوانب النقص الموجودة عند المدربات واعدادهن لتدريب البراعم و الناشئات .
|194177|
من جهتها اعربت رماح محمود عن سعادتها للمشاركة في الدورة التي بدورها تطورت من ادائها،مشيدة بخبرة انيا بلوفسكي ومدى قدرتها على ايصال المعلومة لدى المدربة بشكل بسيط دون اي تعقيدات ، بالاضافة الى مساعدتها في كيفية تأسيس اللاعبة من البداية.

بينما اشارت دولة حمدان الى انها للمرة الثانية على التوالي تشارك بهذه الدورة المهمة، التي من خلالها عملت على ترسيخ ما اخذته سابقا ، وزيادة المعلومات وتطويرها لديها،شاكرة الاتحاد الذي اتاح لها فرصة المشاركة والتطوير المستمر.