وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة الشجاعية في ضيافة شباب رفح قبل القمة

نشر بتاريخ: 09/11/2012 ( آخر تحديث: 09/11/2012 الساعة: 11:42 )
القدس- معا- اللجنة الإعلامية- زار وفد من مجلس إدارة نادي إتحاد الشجاعية مساء الخميس مقر نادي شباب رفح الرياضي قبل المباراة الهامة بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري جوال الممتاز والتي ستقام اليوم الجمعة علي ملعب رفح البلدي.

وضم وفد الشجاعية، أعضاء مجلس الإدارة، حسن الجعبري، ورياض البيطار، وأكرم حجاج ووليد جندية، بينما كان في استقبال الوفد كافة أعضاء مجلس إدارة نادي شباب رفح برئاسة عصام قشطة وبحضور الإعلامي غازي غريب والإعلامي علاء شمالي.
|194219|

وقال عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح أن المباراة يجب أن تخرج إلى بر الأمان والحفاظ على الوجه الحضاري للرياضة في قطاع غزة لما تربطه من أواصر محبة بين الناديين والفريقين منذ عشرات السنين.

بدوره تناقل الحضور الكلمات التي عبرت عن حب الناديين لبعضهما البعض مع التأكيد على ضرورة بلورة كافة الجوانب المتعلقة بالصورة الجمالية للمباريات القوية مؤكدين على أن الناديين يتمتعان بقوة جماهيرية والفريقان ليس لهم حاجة من المباراة إلا الثلاث نقاط وأن التعادل لا يخدم الفريقان.

في حين تمنى حسن الجعبري نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية أن تشهد الرياضة الفلسطينية تطوراً في السنوات القادمة من خلال التطور الرياضي في قطاع غزة، مشدداً على أهمية أن يتمتع لاعبو الفريقين بالروح الرياضية العالية والخروج بالمباراة إلى بر الأمان.|194220|