وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء فلسطيني كندي يبحث العلاقات النقابية والعمالية

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 12:31 )
رام الله- معا - التقى وفـد من الاتحاد العام لعمال فلسطين في رام الله وفد من اتحاد العمل الكندي يمثل اتحاد نقابة العاملين بالبريد والاتصالات والاتحاد الوطني الكندي حيث تم بحث العديد من القضايا النمشتركة بين الاتحادين.

وقدم محمد العرقاوي نائب الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين شرحا عن الاتحاد العام لعمال فلسطين ونشاطاته واهدافه وفروعه والتحديات التي يواجهها العمال الفلسطينيون والاتحاد العام لعمال فلسطين.

وقد تم بحث امكانية التعاون المشترك بين الاتحادين على المستوى الوطني العام حيث قدم الوفد الفلسطيني مشروح تعاوني فيه العديد من الافكار التي من شانها ان تعّزز في تطـوير العمل النقابي الفلسطيني وخدمة النقابات الفلسطينية لما فيه مصلحة للعمال.

وقد عبر الوفد الكندي عن استعداده للتعاون البناء بين الاتحادين ووعدوا بالاستمرار في تعزيز العلاقات الثنائية على مستوى الاتحاد والنقابات الوطنية.

ووجه الوفد الفلسطيني دعوة خاصة للنقابات لكندية لـزيارة الاتحاد العام والاطلاع عن كثب على اوضاع العمال الفلسطينيين ووعد الوفد الكندي بدراسة كل هذه الافكار التي تم طرحها من الجانب الفلسطيني ووعدوا بالتشاور مع المكتب التنفيذي لاتحادهم لدراسة امكانية وكيفية اقامة هذه العلاقات مع الاتحاد العام لعمال فلسطين.