وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البارالمبية و الشجاعية ينظمان بطولة الوفاء لسباق الكراسي المتحركة

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 14:30 )
القدس- معا - الدائرة الاعلامية للجنة البارالمبية - تم باشراف اللجنة البارالمبية وبالتعاون مع نادي الشجاعية تنظيم بطولة لسباق على الكراسي في غزة وذلك لتنشيط اللاعبين والاندية التي تمارس هذه اللعبة ، وفي ختام السباق تم توزيع الجوائز الى الفائزين .

وتحدث نائب رئيس اللجنة محمد نفار عن دور اللجنة البارالمبية في تنشيط رياضة المعاقين بالتعاون مع الاندية ، كما اشاد بنادي اتحاد الشجاعية وعلى هذه البطوله النوعية وحثه اندية المعاقين على عمل مثل هذه السباقات لكافة الالعاب .

كما ونقل النفار تحيات رئبس اللجنة السيد اكرم عكه وشكره لنادي الشجاعية على هذه البطوله وانه سعيد لهذا السباق وذكر النفار بان اللجنة تعمل بجسم واحد بجميع انحاء الوطن وبالتنسيق الكامل بين الضفة وغزة وتحت راية علم فلسطين واللجنة البارالمبية كما اشار النفار الى اجازات المعاقين بسدني وتونس واليابان والصين واثينا والاردن ومصر ولندن وان المعاقين هم اصحاب الميداليات والانجازات لفسطين .

وجه نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينة وليد ايوب الشكر لنادي اتحاد الشجاعية على هذه البطوله واشاد بدور اللجنة البارالمبية الفلسطينية وبانجازاتها العملاقه وهم دائما يرفوعوا علم فلسطين بجميع المحافل وهم من يتوجوا على منصات التتويج وقال انتم لستم معاقين انتم اصحاب الهمم العالية واصحاب العزيمة والارادة.

ومن جانبه وجه نادي اتحاد الشجاعية الشكر اللجنة البارالمبيه ورئيسها اكرم عكه ونائبه محمد النفار كما شكر الاطار الفني للجنة على اشرافها على السباق ومساعدة مدربين اللجنه نادي اتحاد الشجاعية على نجاح السباق ووجه للمدربين شهادة التقدير على اشرافهم وهم محمد دهمان موسى قدوم ودياب المصري ورشدي عزيز .