وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تنظم مهرجان الزيتون السنوي الخامس

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 17:19 )
رام الله - معا - بحضور رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد افتتحت بلدية رام الله الفعاليات الرسمية لمهرجان الزيتون السنوي الذي تنظمه بلدية رام الله للعام الخامس على التوالي وبالشراكة مع كل من مركز التعليم البيئي وجامعة بيت لحم ومركز واصل لتنمية الشباب ، حيث توافد إلى المهرجان الذي أقيم في سوق الحرجة –البلدة القديمة في رام الله المواطنون والسياح للمشاركة في فعاليات المهرجان.

وفي كلمته قال رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد ان بلدية رام الله تنظم المهرجان للحفاظ على شجرة الزيتون كرمز وطني ومصدر دخل للمواطن الباقي على ترابه وارضه، وعلى مساحة بيئية خضراء، وشكر حديد مركز التعليم البيئي الذي ساهم في تنظيم هذا المهرجان مع بلدية رام الله ومنذ سنوات. كما شكر جميع شركاء المهرجان وهم مركز واصل، جامعة بيت لحم، ومدرسة راهبات مار يوسف ومدارس المستقبل والرجاء اللوثرية والكلية الاهلية والسيد سهيل جابر وقيادة شرطة رام الله والبيره وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.

وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت بافتتاح أكشاك التسوق للزيت والزيتون والحرفيات وبعروض فنية غنائية شاركت فيها كل من فرقة مدرسة راهبات مار يوسف ومدارس المستقبل ومدرسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية ومسرح عناد وكورال الحلم الكبير لمدرسة الكلية الاهلية ومركز الهدف من بلعين وفرقة ترشيحا وفرقة عشاق الشيخ امام وكل من فرق الهدف وواصل وحنظلة وتغاريد ودناديش وفنونيات للفنون الشعبية.