وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تشرف على استلام وتسليم بلدية ديردبوان

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 22:20 )
رام الله -معا- أشرفت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على استلام وتسليم بلدية دير دبوان بحضور وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم والوكيل المساعد عبد الكريم سدر ومدير عام الحكم المحلي في المحافظة صفوان الحلبي ونخبة من أهالي البلدة والمنطقة وقياداتها وكوادرها، مشددة أن العمل والتطوير ليست مقتصرا على المدن الرئيسية بل يجب أن يتواصل البناء وتقديم الخدمات الأفضل في كافى القرى والمدن في المحافظة.

وهنأت المحافظ أهالي البلدة على الأجواء التوافقية التي ميزتها وغيرها من المدن التي لم تجر بها الإنتخابات، حيث تم التوافق على قوائم مثلت أهالي هذ المدن والبلدات وفقا لما يرونه مناسبا وفيه خدمه لمجتمهم وأبناء بلدهم، مؤكدة أنها على صعيدها الشخصي تفضل دائما الإنتخابات لأنها تعبر عن النهج الديمقراطي وتعززه، إلا أنها وبالوقت ذاته رحبت بالتوافق المبني على قيم التحابب والتآلف والإجماع المبني على المصلحة العامة.

ونقلت المحافظ تحيات فخامة الرئيس لكافة الحاضرين، معتبرة أن تكريس النهج الديمقراطي هو من أبرز ما وعد به الرئيس، ومشيرة الى أن أجواء الحرية والشفافية التي جرى فيها تشكيل المجالس الجديدة سواء بالإنتخاب او التوافق دلل على الإرادة السياسية لقيادتنا، والتزامها وحمايتها لمداميك دولة القانون والمؤسسات والديمقراطية والأمن والأمان، مشيرة أن مشاركة المرأة في صنع القرار ليس شكليا بل هو واقعا جبلنه النساء بنضالاتهن الطويلة وشراكتهن وإبداعهن على كافة الأصعدة. مطالبة النساء بالإبداع الدائم الذي ميزهن على كافة المستويات.

وأكدت المحافظ أن المحافظة ستكون إلى جانب كافة المجالس الجديدة لتطوير العمل والأداء لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني، مهنئة الفائزين بثقة المواطنين داعية لالتفاف جماهيري نوعي لتحسين الخدمات على كافة المستويات، شاكرة المجالس البلدية السابقة على جهدهم المبذول وعملهم التراكمي الذي يجب أن يبني عليه من يأتي بعدهم في سبيل خدمة المجتمع.

وأبرقت المحافظ بتحياتها إلى أسرى الحرية الذين يتعرضون لهجمات متواصلة ومتصاعدة من السجان، متمنية الإفراج العاجل عنهم لينعموا بحياة كريمة بين أسرهم وأبناء شعبهم المنتمي لهم، مؤكدة أنهم يمثلون بالنسبة لكافة الفلسطينيين وهج الضمير وعنوان الإرادة التي لا تنكسر.

من جانبه شدد رئيس المجلس الجديد حسان مصبح أنه سيعمل كل ما بوسعه من أجل تقديم الخدمات لابناء البلدة وتطويرها على كافة الأصعدة، شاكرا المحافظ غنام والحكم المحلي على دعمهم الدائم والمتواصل ومؤكدا أن كافة أعضاء المجلس الجدد يتفاعلون ايجابيا مع بعضهم لتقديم الأفضل للمواطن.