وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المرأة العاملة تدين العدوان الإسرائيلي على غزة

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 10:25 )
رام الله -معا- أدانت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية،وبشدة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ مساء أمس السبت، والذي أدى حتى اللحظة إلى استشهاد ستة مواطنين وإصابة العشرات من أبناء شعبنا، إضافة إلى الأضرار الجسيمة التي لحقت في ممتلكات المواطنين العزل .

وشددت الجمعية على أن العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة ما هو إلا محاولة بائسة ويائسة من حكومة نتنياهو – ليبرمان المتطرفة لخلط الأوراق واستغلال حالة التشرذم والانقسام الفلسطيني، وهو يصب في إطار الدعاية الانتخابية الإسرائيلية التي تعتبر دماء شعبنا وقودا لها لحشد أصوات الناخبين.

كما ودعت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية إلى الإسراع بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية بتطبيق اتفاق المصالحة.

وطالبت الجمعية المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية والحقوقية بتحمل مسؤولياتها من خلال الضغط على إسرائيل لاحترام القانون الدولي الإنساني، مشددة على ضرورة قيام الأمم المتحدة بإجبار إسرائيل على احترام القرار الاممي 1325 المتعلق بأمن وحماية النساء الفلسطينيات تحت الاحتلال، والعمل الجاد والسريع لوقف التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ووضع حد لنزيف الدم الفلسطيني وجرائم الاحتلال المتواصلة ضد شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة.