وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلسلة من المحاضرات للتوجيه السياسي بقلقيلية في ذكرى استشهاد عرفات

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 10:46 )
قلقيلية -معا- نظم التوجيه السياسي والوطني محاضرة لقوات الامن الوطني السرية الاولى حول ذكرى استشهاد القائد الرمز ابو عمار حاضر فيها المقدم عزام عيسى وبمشاركة قائد الكتيبة المقدم غازي بشارات.

تحدث عزام عن المراحل التي مر بها القائد منذ نعومة اظافره مرورا بالمحطات التاريخية والنضالية الهامة في حياته الى حصاره في المقاطعة واستشهاده.

موضحا ان احياء هذه الذكرى دليل على وفاء واخلاص الشعب الفلسطيني لهذا الرمز الاسطورة الذي لا يمكن نسيانه حيث كان قائد المسيرة والكفاح الوطني وغرس في شعبه حب فسطين والوطن.

وفي محاضرة اخرى في الارتباط العسكري نظم التوجيه السياسي محاضرة عن ذكرى استشهاد القائد ابو عمار وعن ذكرى اعلان الاستقلال حاضر فيها المقدم عزام وبحضور نائب مدير الارتباط العسكري الرائد ناصر .

تطرق عزام الى اهمية هذه المناسبة وقال انها تعتبر مفصلا هاما في تاريخ الشعب الفلسطيني وقد اطلقها الشهيد ابو عمار في الجزائر خلال الدورة التاسعة عشرة للمجلس الوطني وذلك تعبيرا عن حق الشعب الفلسطيني في نيا حريته واستقلاله.

وقال عزام ان ذكرى الاستقلال هذا العام تتزامن مع الذهاب الى الامم المتحدة لنيل العضوية غير الكاملة مذكرا باهمية هذا التصويت الذي يدعم حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.