وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

4 إصابات في حادث سير في الظاهرية بالخليل

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 12:17 )
الخليل -معا- أخلت طواقم مركز دفاع المدني الظاهرية في محافظة الخليل اليوم 4 إصابات نتيجة حادث سير بين مركبتين في بلدة الظاهرية جنوب غرب الخليل .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الحادث وقع على الشارع الرئيس في البلدة ين مركبتين من نوع تيوتا وفولزواجن نتج عنه أربعة إصابات متوسطة، فهرعت الطواقم وعملت على تحرير وإخلاء الإصابات من المركبات وتأمين المواطنين نتيجة لحادث السير وتصادم المركبات ومن ثم قامت الطواقم بإزالة الزجاج والزيوت والوقود المسال من أمام حركة المرور والسير للحد من خطر إنزلاق مركبات أخرى وإعادة المركبات لمسارها وتأمين حركة المرور على الشوارع.

وأهاب الدفاع المدني بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري.

ودعا السائقين قيادة مركباتهم بحذر وتأني وخصوصا في حال محدودية الرؤيا واماكن تجمع المياه والتي لا يعرف عمقها وترك مسافة كافية بين المركبات خوفا من الانزلاق والاصطدام وعدم التجاوز قدر الامكان الا اذا دعت الضرورة والاخذ بعين الاعتبار وضعية الطرق وحالاتها والظروف الجوية السيئة لقيادة المركبات حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.