وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع للمكتب الحركي للمعلمين الفتحاويين في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 12:50 )
نابلس-معا- عقد المكتب الحركي للمعلمين الفتحاويين في محافظة نابلس اجتماعاً هاماً ترأسه الأستاذ (أحمد جرارعة) أمين سر المكتب الحركي للمعلمين في المحافظة، وكان على جدول أعمال الاجتماع الترحيب بالأعضاء الجدد في الهيئة الإدارية للمكتب (إياد عواد) من قرية عورتا، و(حامد حج محمد) من قرية تلفيت.

وناقش المجتمعون بيان اتحاد المعلمين ونتيجة حواراتهم مع الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء، مرحبين بتعليق الإضراب والنتائج التي تحققت منه واستكمال الحوار مع الحكومة خلال المدة المتفق عليها.

كما أكدّ المجتمعون على دعمهم لاتحاد المعلمين وقراراته مؤكدين أم مصلحة المعلم هي من أولويات الاتحاد التي لا نقاش فيها، كما أكدّ المجتمعون على دعم المكتب الحركي للمعلمين لخطوات السيد الرئيس في الأمم المتحدة وعلى وقوفهم خلفه حتى تحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتناول الاجتماع أيضا إحياء ذكرى الشهيد الرمز ياسر عرفات التي تأتي مع اشتداد معركة القيادة الفلسطينية في الأمم المتحدة، وناقش المكتب آليات المشاركة الحثيثة في هذه الذكرى وأسبوع الشباب في محافظة نابلس ببرامجه المتنوعة، كما أكدّ المكتب أنه بصدد نشر بروشور يتحدث عن الشهيد ياسر عرفات وذكرى إعلان الاستقلال الذي يصادف في الخامس عشر من الشهر الجاري.

كما ناقش الاجتماع التحضير للنشاطات المقبلة وضرورة بث الثقة بين المعلمين والتمتع بروح المبادرة والمسؤولية في هذه الظروف العصيبة التي تمر على شعبنا، كما أكدّ الاجتماع على بحث أفكار جديدة سيتم ترجمتها في المناسبات المختلفة تضفي نوع من التجديد في واقعنا ومناسباتنا التربوية والوطنية.

وقال حامد حج محمد عضو المكتب الحركي للمعلمين أن المكتب سيقوم بتجديد رؤيته وأفكاره وتواصله مع المعلمين من خلال اللقاءات المختلفة والنشرات التثقيفية إضافة إلى إحياء المناسبات المختلفة، كما أكد على دعم المكتب لاتحاد المعلمين في نابلس وجنوب نابلس في خطواته وقراراته المختلفة، وطالب بمشاركة فعالة في أسبوع الشباب الذي يبدأ الأحد المقبل في نابلس ببرامجه وفعالياته المختلفة.