وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

11 انتصاراً وتعادلين و52 هدفاً بدوري بنك فلسطين للبراعم

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 15:23 )
غزة- معا- دائرة الإعلام في اتحاد الكرة- تواصلت بنجاح كبير بطولة بنك فلسطين للبراعم في محافظات الجنوب ، حيث شهد الأسبوع الثاني حالة تنافسيه شديدة بين براعم الوطن ، وترجم 11 فريقاً الانتصار ، فيما انتهى ديربى رفح بين الشباب والخدمات بالتعادل السلبي ، ولقاء غزة الرياضي وخدمات الشاطئ بالتعادل الايجابي.

أولياء الأمور لهذه الفئة السنية كانوا أكثر السعداء برؤية فلذات أكبادهم في الملاعب ، في أول بطولة رسمية تقام لمواليد 98 ، فيما كانت عيون المدربين المكلفين من قبل اتحاد الكرة ترصد كل كبيرة وصغيرة وتسجل المواهب والمميزين لتشكيل المنتخب الوطني ، فيما سجل اتحاد الكرة شكره العميق للانتظام الرائع في المسابقة وللملاعب التي تستقبل البطولة ، ولبك فلسطين راعى الدوري ، ولكافه مكونات نجاح البطولة من حكام وإداريين ولاعبين ورعاة وفرق.

الأسبوع الثاني في حصاد نضعه بين أيديكم إدراكاً منا لأهمية هذه الفئة كونهم يشكلون عماد المستقبل وأمل المنظومة الكروية بجيل جديد قادر على تحقيق التطلعات والأماني ، فتابعوا معنا :
|194426|
الجمعية الإسلامية : (5)
الشجاعية : (2)
حقق الجمعية الإسلامية انتصاره الأول في بطولة بنك فلسطين للبراعم بعد تعادل أول أمام فلسطين بهدفين لمثلهما ، وذلك على حساب اتحاد الشجاعية (5/2) في اللقاء الذي جمع بينهما ملعب فلسطين ضمن المجموعة الأولى.

سجل أهداف الجمعية الخمسة كل من اللاعب محمد أبو حشيش " 3 أهداف " وخميس حمودة ومحمد صالحه هدف لكل منهما ، فيما سجل للشجاعية طلال جندية وباسل حجاج ، حكم اللقاء عارف الجمل وساعده للخطوط حمادة أبو شعبان وأدهم عبد العال وخالد الشيخ خليل .

غزة الرياضي : (1)
خدمات الشاطئ : (1)
لحساب نفس المجموعة انتهى اللقاء الثاني الذي جمع غزة الرياضي وخدمات الشاطئ بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، حيث سجل للرياضي لاعبه احمد أبو عبيد وشجب للشاطئ سعيد المكاوى ، وحصل ثلاثة لاعبين من الرياضي على ثلاثة إنذارات هم اشرف الشرفا وطلال أبو مزيد وحسن السري .
حكم اللقاء خالد الشيخ خليل ومحمد أبو شعبان وادهم عبد العال وعارف الجمل .

الشمس : (5)
الزيتون : (0)
في المجموعة الثانية حقق نادي الشمس انتصاره الثاني على حساب الزيتون بخماسية نظيفة ، تناوب على تسجيلها للشمس كل من اللاعب خالد جميل دادر (3) أهداف وامجد أبو شريعه وعلاء الدين صمد هدف لكل منهما ، في لقاء شهد طرد لاعب الشمس محمد ريحان ونال فيه ثلاثة لاعبين من الزيتون إنذارات صفراء حكمه كل من يوسف أبو سمعان وحسام الحرازين وامجد لقان وحازم معروف .

الوفاق : (4)
الزهراء :( 1)
حقق نادي الوفاق فوزاً عريضاً على الزهراء (4/1) ضمن المجموعة الثانية وذلك على ملعب الجامعة الإسلامية ، سجل أهداف الوفاق اللاعب أنس كراز (2) وكل من يحيى السرساوي ومحمود سالم هدف لكل منهما ، فيما سجل هدف الزهراء الوحيد لاعبه محمد المدهون .
حكم اللقاء حازم معروف وامجد لقان وحسام الحرازين ويوسف أبو سمعان .

الدرج : ( 2)
الكرامة : (1)
على ملعب الجامعة الإسلامية ولحساب المجموعة الثالثة انتزع الدرج انتصاراً صعباً على الكرامة بهدفين لهدف ، حيث سجل للدرج هدفيه لاعبه جبر عبد العال ، فيما سجل للكرامة لاعبه أكرم قاسم فى لقاء شهد 7 إنذارات صفراء 6 منها للدرج وواحد للكرامة وقادة الحكام يوسف أبو سمعان وإسلام الشخريت وادهم عبد العال وحازم معروف .

المشتل : (5)
المجمع : (2)
واختتم المشتل لقاءات المجموعة الثالثة بلقاء جمعه مع المجمع وحقق الانتصار عليه بخماسية مقابل هدفين ، سجل أهداف المشتل أيمن سمير الزهارنه (3 أهداف ) وهدف لكل من محمد السدودى ومعاذ حسونة ، فيما سجل هدفي المجمع حازم دويمه ومؤمن الحلاق .

شباب جباليا : (4)
السلام : (2)
على ملعب بيت حانون تغلب شباب جباليا على السلام بأربعه أهداف لهدفين ، سجل أهداف شباب جباليا كل من احمد بعلوشه ومراد الغلبان ومحمد أبو الطرابيش وإبراهيم شاهين ، فيما سجل للسلام وسيم حمودة وعبد الله المدهون في لقاء قاده الحكم يوسف فياض وساعده للخطوط فؤاد نصير ومحمد اليازجى وعاهد المصري .

بيت لاهيا : (6)
جباليا النزلة : (0)
لحساب نفس المجموعة الرابعة اكتسح فريق بيت لاهيا جاره جباليا النزلة بستة أهداف دون رد حملت توقيع كل من زايد موسي زايد " هدفين " وهدف لكل من مصعب سلمان ومحمد أبو شملخ وإبراهيم أبو جراد وإبراهيم عليان في لقاء قاده الحكم اشرف زملط وساعده للخطوط إبراهيم الزعانين ورائد عليان ورياض سعدات .

خدمات جباليا : (4)
بيت حانون الأهلي : (0)
حقق خدمات جباليا انتصاره الأول على حساب بيت حانون الأهلي برباعية نظيفة بعد خسارة أولى من بيت لاهيا ، سجل أهداف الخدمات احمد حجازي وعبد المعطى احمد وعبد الله نوفل وجمال أبو لبده ، في لقاء قاده الحكم عاهد المصري وفؤاد نصير ومحمد اليازجى ويوسف فياض .

خدمات النصيرات : (2)
اتحاد دير البلح : (3)
في المجموعة الخامسة تغلب اتحاد دير البلح على خدمات النصيرات (3/2) في اللقاء الذي احتضنته جامعه فلسطين ، سجل للاتحاد أهدافه الثلاث كل من اللاعبين وسيم ناجى وأمير أبو قاسم ونور أبو سليم ، فيما سجل للخدمات يوسف الحواجرى ومحمد عرندس في لقاء قاده الحكم وائل خطاب وساعده للخطوط محمد خطاب ومحمد بدر ومروان خطاب .

المغازى : (1)
أهلي النصيرات : (0)
بهدف وحيد حقق المغازى انتصاره الأول بعد خسارته الأولى أمام خدمات دير البلح ، وذلك على حساب أهلي النصيرات ، حيث سجل هدف المغازى الوحيد لاعبه محمد مازن العجورى .
|194424|
** انتصار وحيد في المجموعة السادسة **
حقق شباب خان يونس انتصاراً هاماً على جاره الاتحاد بهدف وحيد حمل إمضاء لاعبه بهاء السباخى وذلك على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس ، في لقاء شهد حالة طرد للاعب الشباب محمد هشام سكيك وخمسة بطاقات صفراء ، حكم اللقاء محمد أبو شهلا وفادى السمهورى وصدقى شيخ العيد ومحمود أبو مصطفى .

وانتهى لقاء الديربى الرفحى بالتعادل السلبي والذي جمع الشباب والخدمات على ملعب رفح في لقاء حكمه احمد الشواف وساعده للخطوط نادر أبو هجرس وإسلام الشخريت وحازم الصوفي .

** أرقام من الأسبوع الثاني **
- 52 هدفاً سجلت في 13 مباراة بما يزيد عن 7 أهداف عن الأسبوع الأول .
- 41 كرت اصفر رفعها الحكام في 13 مباريات و 4 حالات طرد .
- 9 حكام للساحة أداروا 13 مباراة و20 حكماً للخطوط .
- 7 ملاعب استضافت لقاءات الأسبوع الثاني هي ملاعب فلسطين والجامعة الإسلامية وبيت لاهيا وبيت حانون وجامعه فلسطين ورفح والمدينة الرياضية . |194423||194422|