وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التوفير والتسليف تعقد مؤتمرها العام وتنتخب هيئة أدارية جديدة

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 15:02 )
الخليل- معا- عقدت الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف في محافظة الخليل اليوم ، مؤتمر هيئتها العمومية السنوي الثاني وانتخبت في ختامه هيئة أدارية جديدة.

وحضر الاجتماع الذي انعقد في قاعة بلدية حلحول مندوبين عن دائرة التعاون بوزارة العمل، ونائب رئيس بلدية حلحول صلاح الدين البابا، ومدير الإغاثة الزراعية في جنوب الضفة د.عبد الغني سياعره ، إلي جانب رئيسة الجمعية هيام العطاونة، ونحو تسعين عضوا من أعضاء الهيئة العامة.

وتخلل أعمال المؤتمر تلاوة التقريرين الإداري والمالي، فيما جرى البحث في جملة من القضايا الهامة والخاصة بإدارة وعمل الجمعية وتنمية وتطوير أهدافها، سيما زيادة نسبة الإقراض لمنتسبي الجمعية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

واختتم مؤتمر التوفير والتسليف أعمالة بانتخاب هيئه إدارية جديدة فازت برئاستها المهندسة مجدولين الرجبي، وبأمانة الصندوق رضوان أبو عياش، وأمانة السر مها الفطافطة، وبعضوية كل من مها قديمات، رقية دغامين، فاطمة الهور، وعواد أبو زلطة، إلى جانب انتخاب هيئة رقابة برئاسة هيام العطاونة.

يشار إلى أن الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف في الخليل هي جمعية تعاونية تم تأسيسها عام 2007، وتهدف إلى تمكين الفئات المهمشة، خصوصا" النساء، اقتصاديا" واجتماعيا"، وتعزيز دورهم في إحداث التنمية المستدامة من خلال امتلاك مصادر دخل ثابتة توفر لهم حياة كريمة تحسن من مستوى معيشتهم. كما تهدف إلى المساهمة الفاعلة في تطوير التوفير (الادخار) والمقدرة على الاقتراض ضمن الإمكانيات المادية المتواضعة لتلبية احتياجات الأعضاء.