وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الإعلامي الحكومي بالمقالة " يزور 27 إعلاميا من الحجاج

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 16:14 )
غزة-معا- أنهى المكتب الإعلامي الحكومي بالمقالة جولة من الزيارات للإعلاميين الحجاج لتهنئتهم بأداء مناسك الحج لهذا العام 2012، وعودتهم سالمين إلى أرض الوطن، حيث اشتملت الجولة على 27 إعلامي، من كافة محافظات قطاع غزة من الشمال إلى الجنوب.

وتميزت الزيارات بعدم التمييز والتفريق بين الإعلاميين من الحجاج, حيث تم زيارة كافة الصحفيين على اختلاف توجهاتهم، وآرائهم السياسية، والوسائل الإعلامية التي يعملون.

وقدم رئيس المكتب المهندس إيهاب الغصين اليوم الاحد تهانيه إلى الحجاج الإعلاميين بمناسبة تأدية الفريضة، متمنيا أن يتقبل الله منهم صالح الأعمال والطاعات وهذه المناسك العظيمة.

وقال الغصين "إن هذه الزيارات التي نفذها المكتب على مدار ثلاثة أيام متواصلة تأتي في إطار التواصل والعلاقات الاجتماعية التي يحافظ عليها المكتب منذ سنوات مع الإخوة والأخوات الصحفيين والصحفيات".

واستمع الغصين خلال الزيارات، والوفد المرافق له، إلى مشاكل الإعلاميين خلال القيام بأعمالهم الصحفية، مؤكدا على حرص المكتب لبناء علاقة جيدة بين جموع الإعلاميين دون تفريق، والعمل على أي إشكالية تخصهم في أي وقت.

وكان من المقرر أن ينظم المكتب حفل استقبال على شرف الإعلاميين الحجاج, لكنه تم تأجيله في اللحظات الأخيرة بسبب الأوضاع الميدانية، والتصعيد الإسرائيلي الأخير على الشعب الفلسطيني.