وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية اريحا يبحث سبل التعاون المشترك مع عدد من المؤسسات

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 17:22 )
أريحا - معا- بحث رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة صباح اليوم الاحد مع شركة كهرباء القدس فرع اريحا سبل التعاون المشترك وتسهيل مهام العمل المشتركة من خلال التنسيق الدائم بهدف الوصول الى خدمة اسرع للمواطن، وشدد جلايطة على ان البلدية ستعتمد اليات عمل من شأنها تقديم خدمة افضل للمواطن وبذات الوقت يتحمل المواطن جزءا من المسؤولية من خلال الايفاء بما يترتب عليه من التزامات.

من جهته أكد المهندس صبحي الحلاق مدير شركة كهرباء القدس فرع اريحا على اهمية التعاون المشترك من خلال التنسيق المشترك والدائم، موضحا ان الشركة تسعى دائما لتقديم خدمة افضل للمشتركين ويأتي ذلك بالتعاون مع المؤسسات المعنية.

في سياق اخر قدم وفد شركة الكهرباء التهاني لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بمناسبة تسلمهم مهام عملهم الاسبوع الماضي، وضم الوفد الى جانب المهندس الحلاق المهندسة مي العطار مدير القسم الفني وعبد القادر خشان مدير دائرة المشتريات وإبراهيم عواجنة مسؤول شعبة البطاقات والعقود.

في سياق متصل استقبل رئيس بلدية اريحا صباح اليوم في مقر البلدية قائد جهاز الامن الوطني في المحافظة العميد الركن خالد ابو كامل، وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالنهوض بالمدينة من كافة الجوانب، ورحب جلايطة بالعميد الركن ابو كامل مثمنا دور الامن الوطني في الحفاظ على امن واستقرار المدينة التي اصبحت وجهة سياحية من الدرجة الاولى، وأضاف رئيس البلدية ان مبدأ التعاون مع المؤسسات سيكون هو النهج المتبع لدى البلدية من اجل انجاح مسيرة العطاء.

من جهته شدد العميد خالد ابو كامل على اهمية التعاون مع البلدية باعتبارها المؤسسة التي تقدم الخدمات الرئيسة مؤكدا على اهمية نشر الوعي والثقافة التي من شانها الرقي بالمجتمع وبالتالي ينعكس على تطور المدينة ونهضتها، ورافق العميد الركن ابو كامل مسير العلاقات العامة في الجهاز الرائد كمال زعاترة.

وفي السياق ذاته استقبل رئيس البلدية مدير عام شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمود صلاح الدين والوفد المرافق حيث جرى التباحث في القضايا المشتركة، وأوضح جلايطة ان القانون سيطبق على الجميع دون استثناء لما فيه مصلحة المدينة موضحا ان الاعتداء على الحق العام مرفوض رفضا قاطعا.

من جهته قال المقدم محمود صلاح الدين ان الشرطة ستتعاون بكامل امكاناتها مع البلدية من اجل مدينة اكثر تنظيما وازدهارا وان دور الشرطة سيكون مساندا للبلدية.

كما استقبل رئيس البلدية وفدا من طلبة جامعة القدس المفتوحة في اريحا برئاسة الدكتور راتب ابو رحمة المساعد الاداري والاكاديمي، حيث قدموا له التهاني بمناسبة تسلمه مهام منصبه، في حين استقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة غازي ابو الهيجا امين سر الجبهة في المدينة وقدموا له التهاني مشددين على اهمية التواصل مع المجتمع المحلي.

وحضر هذه اللقاءات من جانب البلدية اعضاء المجلس البلدي سالم عسل ومحمد قريشي، عيسى جلايطة وسنان غوشة وخضر الولجي واسحق الشيش ورشيد الفتياني ونائب رئيس البلدية جودة اسعيد ومدير البلدية ايسر البرهم.