وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة كرة الطاولة لمدارس الخليل

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 17:57 )
الخليل -معا - فايز نصار - ضمن فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني ، الذي يصادف الذكرى الثامنة لرحيل القائد المعلم أبو عمار ، وفي خضم احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال ،احتضنت قاعة مدرسة الحسين الثانوية بالخليل يوم أمس الأحد بطولة كرة الطاولة للمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل ، وذلك بحضور مشرف التربية الرياضي عبد المنعم الفطافطة ، ومسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، وأعضاء اللجنة الرياضية ، ومعلمي المدارس المشاركة .

ونظمت البطولة للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا ، وشهدت تنافسا مثيرا بين مختلف المدارس ، وجاءت النتائج كما يلي :

أولا : بطولة الفردي :

المرحلة الثانوية :

الأول : الطالب أبي الزعتري من مدرسة الحسين .

الثاني : الطالب تامر الجنيدي من مدرسة ابو دية .

وفي دور الأربعة كان اللاعب ابي الزعتري من مدرسة الحسين فاز على اللاعب يوسف يغمور من مدرسة الراشدين ، فيما فاز لاعب ابو دية تامر الجنيدي من على اللاعب محمد علي اتكيدك من المدرسة الشرعية .

المرحلة الأساسية العليا:

الأول : الطالب مؤمن صلاح من الملك خالد .

الثاني : الطالب انس الشريف من مدرسة جواد الهشلمون .

وفي دور الأربعة كان اللاعب مؤمن صلاح من مدرسة الملك خالد فاز على اللاعب محمد العزة من مدرسة ابو حنك ، فيما فاز لاعب مدرسة جواد الهشلمون انس الشريف على اللاعب قصي ابو منشار من مدرسة السيد .

ثانيا : بطولة الزوجي :

المرحلة الثانوية :

المركز الأول : الطالبان ثائر الجنيدي ومعن الجنيدي من مدرسة الراشدين .

المركز الثاني : الطالبان شاكر الطرشان وسامر اغريب من مدرسة ترقوميا الثانوية .

وفي دور الأربعة كان اللاعبان شاكر الطرشان وسامر اغريب من مدرسة ترقوميا الثانوية فازا على اللاعبين يزيد عبد النبي وعلي ادعيس من المدرسة الشرعية ، فيما فاز لاعبا الراشدين ثائر الجنيدي ومعن الجنيدي على لاعبي الحسين عمار الشريف وحسني ابو شرخ .

المرحلة الأساسية العليا:

المركز الأول : الطالبان هاشم الشريف وعمر الجعبري من مدرسة السيد.

المركز الثاني : الطالبان عبد الرحمن ادكيك ومحمد عمرو من مدرسة الشرعية .

وفي دور الأربعة كان اللاعبان هاشم الشريف وعمر الجعبري من مدرسة السيد فازا على اللاعبين معاذ الجنيدي وقصي العويوي من مدرسة نظيرة ابو ارميلة، فيما فاز لاعبا الشرعية عبد الرحمن ادكيدك ومحمد عمرو على لاعبي هدى عبد النبي تقي الدين الفاخوري وعبد الله ابو رجب ابو رجب .

وشارك في تحكيم المباريات معلمو التربية الرياضية في المدارس المشاركة ، وقدم المنظمون التهاني لمعلمي المدارس الفائزة عزيز وزوز من مدرسة الحسين ، وعرفات العصافرة من مدرسة الملك خالد ، وإبراهيم عوض من مدرسة الراشدين ومحمد ابو ريان من مدرسة السيد .