وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس البلدي في سلفيت يعقد اجتماعه الأول

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 09:41 )
سلفيت- معا- المجلس البلدي في سلفيت يعقد اجتماعه الأول مع الموظفين والعاملين في البلدية برئاسة د. شاهر اشتية.

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبيه لرئيس البلدية أكد فيها أهمية تكاتف الجهود بين المجلس البلدي والعاملين في البلدية لتحقيق رسالة البلدية وهي تقديم أفضل الخدمات للمواطن والتسهيل عليهم وفق إمكانات البلدية واهية لن تسود روح التعاون الفريق الواحد بين المجلس والموظفين وبين الموظفين أنفسهم وان المجلس البلدي يسعى لتحقيق الأمن الوظيفي للموظفين والحفاظ عليهم وصون كرامتهم واحترامهم وان رسالة البلدية هي تقديم الخدمة للمواطن على أساس المساواة والعدل .

وأضاف انه والمجلس البلدية وطاقم البلدية سوف يعملوا على تجسيد مفهوم الشراكة مع مختلف المؤسسات الأهلية والرسمية لما فيه تحقيق المصلحة العامة وان باب البلدية مفتوح لتلقي الاقتراحات والمساهمات من الجميع لتحقيق النمو والازدهار لمدينة سلفيت وضاحيتها خربة قيس وان المجلس البلدية سوف يشكل مجلس استشاريا من كفاءات المدينة ليكون مساندا ومشاركا للبلدية في مختلف المجالات لتعزيز المشاركة المجتمعية.

ومن جهتهم أكد أعضاء المجلس الجديد على التعاون مع موظفي البلدية لتطوير البلدية وتنمية قدرات الموظفين ومناقشة اقتراحاتهم واحتياجاتهم وفق القانون والمصلحة العامة والعمل بروح الشراكة والتكامل لتحقيق التميز والرقي لمدينة وبلدية سلفيت.

كما أكد موظفو البلدية على حرصهم على التعاون مع المجلس البلدي في تحقيق أهداف ورسالة البلدية وطالبوا بالنظر في اقتراحاتهم واحتياجاتهم ودراستها.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس البلدية المجلس البلدي والموظفين وأكد على ان اللقاءات سوف تكون دورية مع المجلس البلدي والموظفين ومدراء الدوائر ومع المواطنين لتعزيز التواصل والتعاون معهم.