وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية سلفيت تعقد اجتماعا مع اصحاب محال بيع اللحوم والدواجن

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 10:15 )
سلفيت - معا - عقد في بلدية سلفيت اجتماع لقطاع اللحوم في المدينة ضمن سياسة التواصل مع المجتمع المحلي براسة رئيس البلدية د.شاهر اشتية وحضور اصحاب محال بيع اللحوم والدواجن وموزعي الدواجن.

وبدا الاجتماع بترحيب من رئيس البلدية الدكتور شاهر شتية بالحضور واكد على اهمية هذا القطاع وكيفية حمايته بجميع عناصره من التاجر والموزع والمستهلك.

كما اكد على اهمية مسلخ بلدية سلفيت الكبيرة في الحفاظ على البيئة والمظهر العام داخل المدينة في السوق وشارك في الاجتماع اعضاء المجلس البلدي يونس فخر ويوسف ابو شمة ومدير الصحة والبيئة في المدينة اشرف زهد اضافة الى ممثلين عن وزارة الزراعة، وتم مناقشة وتسجيل كل الاقتراحات بخصوص اليات تشغيل المسلخ البلدي للمحافظة عليه لما له من اهمية لهذا القطاع.

وقد اجمع المشاركون على تشغيل المسلخ البلدي من قبل العاملين في هذا القطاع بشكل مشترك بما يلبي المتطلبات الصحية والبيئية واكتساب ثقة المواطنين.

وقد ثمن المجتمعون دعوة البلدية لاصحاب العلاقة المستفيدين من خدمات المسلخ واكدوا على اهمية الاستمرار في عقد اللقاءات التي تسهم في تحقيق الصالح العام وشكروا رئيس البلدية على دعوتهم واهتمامه في تفعيل المشاركة المجتمعية في مختلف المجالات.