وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح فندق ومنتجع كراون بلازا البحر الميت في الاردن

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 19:07 )
دبي - رام الله - أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، اليوم الاثنين، عن افتتاح فندق ومنتجع كراون بلازا البحر الميت في ادنى نقطة على وجه الارض على ضفاف البحر الميت في الاردن.

ويضم الفندق 420 غرفة من بينها جناح رئاسي وجناح ملكي، وسيكون الوجهة المثالية للباحثين عن الراحة والاسترخاء وذلك من خلال مسبح الفندق المسمى "البحيرة" الذي تبلغ مساحته 5,500 متر مربع إضافة الى مسبح مجاور للشاطئ ذات منظر خلاب. ويضم الفندق نادي Thalgo الصحي الذي يحتوي على 30 غرفة للمعالجة وثلاثة مسابح داخلية للعلاج المائي ومسبح من مياه البحر الميت المالحة ونادي رياضي، كما سيتمتع الزوار بأكبر مساحة من الشواطئ الخاصة في الاردن على ارتفاع 408 تحت سطح البحر.

وقال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الاوسط وافريقيا: إن فندق ومنتجع كراون بلازا البحر الميت مكان خاص جدا فهو يتمتع بمنشآت استرخاء رائعة ونادي صحي مميز، ولكن تمر فترة طويلة حتى يصبح المنتجع من اهم المقاصد السياحية في الاردن.

ويبعد الفندق مسافة 30 دقيقة عن العاصمة عمان ومسافة 45 دقيقة عن مطار الملكة علياء الدولي ويحتوي على ثمانية مطاعم ومقاهي ترضي جميع الاذواق من بينها مطعم برج الحمام الذي يقدم الاطباق اللبنانية التقليدية ومطعم من امريكا اللاتينية ومقهى المسبح. ويمكن للزوار التنزه في الاقسام السفلية حيث سيشاهدون مسرحا ونادي للأطفال ومقهى. كما يحتوي الفندق على قاعات حفلات ومناسبات واجتماعات مميزة من بينها قاعة أبو داس للحفلات التي تتسع الى 600 شخص إضافة الى غرفتين للاجتماعات تتسع الى 50 شخصا.

ويعتبر الفندق ثالث فنادق علامة كراون بلازا يفتتح في الاردن لينضم الى فندق كراون بلازا البتراء وفندق كراون بلازا عمان، وسيكون سابع فندق تديره مجموعة فنادق انتركونتيننتال في الاردن من بينها فندق ومنتجع هوليداي ان البحر الميت وانتركونتيننتال الاردن.