وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يشيد بتصريحات مرسي والتي اكد فيها عدم سماحه بشن حرب على غزة

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 17:23 )
غزة - معا - أشاد د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بتصريحات الرئيس المصري محمد مرسي التي قال فيها أنه لن يسمح بشن حرب على غزة وأن الدم الفلسطيني هو بمثابة الدم المصري ، وأن المرحلة الماضية قد غرب شمسها والي الأبد ، مؤكدا بأن مصر الثورة ليست كما كانت عليه في السابق.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها بحر بحفل أقامته الكتلة الاسلامية بجامعة الأقصى في خانيونس لتكريم الطالبات المتفوقات بالجامعة بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة سلام الاغا ولفيف من العمداء والاكاديميين وذوي الطالبات المتفوقات، وأضاف بحر بتميز الطالبات وتفوقهن بفضل الارادة القوية.

وأعرب بحر عن سعادته البالغة لتواجده بين الطالبات المتفوقات على أراضي المحررات التي قال أن الاحتلال رحل عنها بفعل المقاومة الشرسة وبفضل صبر شعبنا وتضحياته، مؤكدا بأن اللحظة التي سنحتفل بها بباحات المسجد الأقصى باتت قريبة جداً.

وأدان بحر التصعيد الأخير على غزة الذي راح ضحيته ست شهداء وعشرات الجرحى منوها لحق المقاومة الفلسطينية بالرد على اعتداءات الاحتلال المتكررة على قطاع غزة ،مضيفا بأن الاحتلال لن ينعم بالأمن طالما أن أطفال غزة يفتقدوه على الأرض.

واستنكر بحر تصريحات عباس الأخيرة التي أدلى بها للقناة الصهيونية مفرطا بها بحق العودة لأراضي فلسطين المحتلة ، منتقدا خطوة عباس لكونه لم يذكر شهداء غزة بخطابه ولم يتطرق لمعاناة أهل القطاع خلال أيام التصعيد ، مؤكدا بأن تلك الخطابات والتصريحات التي تفرط بالثوابت لا تمثل شعبنا وأهلنا.

وبارك بحر جهود طالبات الكتلة الاسلامية بالجامعة الرامية لخدمة الاسلام من خلال الأنشطة التي تنظمها ،مقدما التهنئة للمتفوقات منهن اللواتي قدمن الوقت والجهد بغية الوصول لتلك اللحظة التي ينعمن بها بالتفوق والنجاح.