وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب وتسليم ماهر طعمه رئيساً لبلدية قفين

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 09:59 )
طولكرم -معا- عقد مجلس بلدية قفين جلسته الاولى بدعوة من مدير عام الحكم المحلي خاد اشتيه لانتخاب رئيساً للبلديه ونائبا للرئيس، هذا وقد توافق جميع الاعضاء على اختيار ماهر مصطفى عيسى طعمه لرئاسة البلديه ونبيل عمار نائبا للرئيس .

ويعد طعمه ذو خبره تخصصيه وادارية تزيد عن خمسة عشر عاما بمؤسسة عريقه بالوطن وهي ديوان الموظفين العام، وقد قرر نقل خبرته العمليه لبلده وهو يحظى بتوافق غالبية الاعضاء.

وقام مدير عام الحكم المحلي خالد اشتيه امس الاحد خلال احتفاليه بهذا الخصوص بتسليم مهام رئاسة البلدية لطعمه الذي بدوره اثنى وشكر مديرية الحكم المحلي وكل من ساهم وعمل لانجاح قائمة التوافق لما تشكله من وحده وتمتين البلدة وبعيدا عن كل التجاذبات كما شكر كافة رؤساء البلديه القدامي الذين تركوا بصمات رائعة للبلده تسجل لهم .

كما حث الاعضاء على العمل كجسم واحد واضعين نصب اعينهم مصلحة البلدة بشكل عام ووعدهم ان يكون المحفز لهم للعمل والانطلاق في البلده كخلية نحل لا تهدأ الا بتحقيق اهدافها نحو بلدية وبلدة اقتصاديه صلبه ومتينه بها كافة الخدمات ويفخر بها كل مواطن لتكون بلد يشار اليها بالبنان وتسجل كقصص ناجحه لقائمة توافق متوحده ،وشكر كافة الموظفين الذي يعملون بالبلديه لتقديم خدمه افضل للموطن والسعي الى نيل رضاه وتسهيل الخدمات المقدمه له.

وأشار طعمه الى ضرورة استجلاب المستثمرين ورؤوس الاموال واصحاب الورش للعمل بالبلده لما تحظى من توفر ايدي عامله وفنيه ومهنيه ذات كفاءة عالية ووعدهم بتسهيل كافة الخدمات للمشاريع من توفير بنيه تحتيه والمساعده بتوفير اراض للمشاريع بتسهيلات رائعه.

هذا وتعد بلدة قفين من كبرى بلدات محافظة طولكرم اذ يزيد عدد سكانها عن عشرة الاف نسمه وتقع في الجهة الشمالية من محافظة طولكرم ذات موقع رائع مطل وتشتهر اراضيها بالزيتون اذ يعتبر زيتها متميزا بجودته.