وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النهضة الرياضي وفريق تشرين يحلان ضيوفا على ابناء القدس

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 18:36 )
القدس - معا - معتصم ابو غربية - الناطق الاعلامي – ضمن فعاليات المؤسسات المقدسية وخاصة في ذكرى اعلان الاستقلال يستقبل نادي ابناء القدس اشقاء لنا من هضبة الجولان السوري المحتل يمثلون نادي الهضبة الرياضي وفريق تشرين لكرة السلة من قرية عين قنية في الجولان المحتل وذلك يوم الجمعة القادم 16/11/2012 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا .

وقد عمدت الهيئة الادارية لنادي ابناء القدس وبالتعاون مع صديق النادي عبد القادر الخطيب للتنسيق لهذه الزيارة لتوطيد العلاقات مع اخواننا واشقاءنا في الجولان المحتل وسيشمل برنامج الزيارة على النحو الاتي :
الوصول الى القدس الساعة العاشرة صباحا والتوجه لزيارة نادي ابناء القدس والتعرف على مرافق النادي ونشاطاته ومن ثم تنظيم جولة في البلدة القديمة لزهرة المدائن تشمل كنيسة القيامة والمسجد الاقصى وحارات ومزارات البلدة القديمة .

وبعدها تناول طعام الغداء في مقر نادي ابناء القدس واستراحة واجراء لقاء ودي بكرة القدم على ارض ملعب جبل الزيتون ولقاء آخر سلوي في قاعة اهلي القدس ضد فرق ابناء القدس ، ومن ثم تبادل الهدايا التذكارية .

نادي النهضة الرياضي - الجولان السوري المحتل

تأسس نادي النهضة الرياضي عام 1979 كمؤسسة رياضية ثقافية وطنية تعمل مع عدة اندية تأسست في الجولان للحفاظ على خصوصية هذة المنطقة المحتلة , وعدم الانخراط في برامج الرياضة الاسرائيلية وذلك من خلال اقامة بطولات محلية خاصة باهالي الجولان .
شارك نادي النهضة في اكثر من تظاهرة رياضية مع الاخوة في فلسطين للحفاظ على التواصل وتبادل المهارات والخبرات الرياضية والثقافية تأكيدا منا على وحدة القضية والمصير .