وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الكلية العصرية يسلم السفير الفنزويلي رسالة تهنئة للرئيس تشافيز

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 19:11 )
رام الله -معا- سلم رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المحامي الدكتور حسين الشيوخي، اليوم الاثنين، السفير الفنزويلي في رام الله لويس دانيل ارننديس لوغو رسالة تهنئة موجهة من مجلس أمناء الكلية العصرية وطاقميها الإداري والأكاديمي، للرئيس الفنزويلي "هوجو تشافيز" والشعب الفنزويلي لمناسبة إعادة إنتخاب تشافيز رئيساً للبلاد.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد يمثل الكلية العصرية الجامعية، لمقر السفارة الفنزويلية بمدينة رام الله، حيث كان في استقبال الوفد، السفير "لويس" وأعضاء السفارة العاملين في رام الله.

وتوجه الدكتور حسين الشيوخي في حديثه، بالتحية الى جمهورية فنزويلا حكومة وشعبا، قائلا "إن الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز، معروف عنه انحيازه التام للحق وللشعب وللفقراء، ما جعله قدوة تحتذى من قبل الكثيرين، وإن مواقفه النبيلة التي تتحدث عنه، هي من أهلته للفوز بولاية رئاسية جديدة لبلاده".

وأشاد رئيس مجلس الأمناء، بالدور الطليعي لجمهورية فنزويلا، لاسيما في مجال التعليم وبخاصة الشق المتعلق بـ "الطب"، مشيرا الى ان الدول التي حاصرتها الدول العظمى ولا زالت، اثبتت نجاحها وتفوقها في الكثير من مجالات الحياة، وان جهورية فنزويلا مثال حي على هذا الأمر.

وفي ختام حديثه دعا رئيس مجلس الأمناء السفير الفنزويلي لزيارة الكلية العصرية الجامعية، لاستضافته واطلاعه على اقسام الكلية المختلفة.

بدوره، رحب السفير الفنزويلي بدعوته لزيارة الكلية، ووعد بتلبية الدعوة في اقرب وقت ممكن، مشددا على متانة العلاقة بين بلاده وفلسطين، ومشيرا في الوقت ذاته الى ان بلاده ماضية في تقديم دعمها الى الشعب الفلسطيني في شتى المجالات، الا ان هناك مشكلات ميدانية وحدودية واجراءات معرقلة، تحول دون وصول تلك المساعدات بالشكل المطلوب.

وتوجه السفير في ختام حديثه بالشكر الى الكلية العصرية الجامعية والقائمين عليها، لهذه اللفتة الكريمة.