وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله تحتضن العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 18:03 )
بيت لحم – معا - الاتحاد العربي للصحافة الرياضية - تحتضن مدينة رام الله في فلسطين ظهر الثلاثاء احتفال العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب الذي يحظى برعاية فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس وبحضور دولة رئيس الوزاء سلام فياض واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبمشاركة نخبة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب والذي تنظمه اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ويتزامن مع الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني الذي انطلق يوم الأحد الماضي بإحياء ذكرى وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات .

وسيتم خلال العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب كما هي العادة سنوياً تكريم إعلامي رياضي من كل دولة عربية قدم خدمات جليلة واضحة للإعلام الرياضي في بلده أو على مستوى الوطن العربي ممن لم يتم تكريمهم في السابق حيث سيمنح كل منهم وسام الإعلام الرياضي العربي .

وسيقام الحفل في قصر رام الله الثقافي بدءاً من الساعة الثانية عشرة ظهراً حيث سيفتتح بالسلام الوطني الفلسطيني يتبعه كلمة لدولة رئيس الوزراء د . سلام فياض .

وسيقدم الفنان العربي التونسي "لطفي بشناق" وصلة فنية يتبعها كلمة رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الاستاذ محمد جميل عبد القادر يتبعها كلمة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة العليا لاحياء فعاليات الاسبوع الوطني للشباب الفلسطيني .

وسيكرم السيد الرئيس محمود عباس خلال الحفل الاستاذ محمد جميل عبد القادر بمنحه جائزة التميز والابداع تقديرا لجهوده المتواصلة لانجاح تنظيم المؤتمرات الاعلامية والرياضية في فلسطين

ويختتم الحفل بتكريم الاعلاميين الرياضيين العرب المشاركين في العيد السادس وهم :

غازي القصاص (الأردن) .
محمد عبد الله المسند (الكويت)
سهام بنت محمد العيادي (تونس)
المصطفى أبو عباد الله (المغرب)
العميد إبراهيم الجويني (مصر)
محمد الأمين محجوب (موريتانيا)
بهيج حمدان (لبنان)
محمد علي المهندي (قطر)
مؤيد البدري (العراق)
سالم الحبسي (سلطنة عُمان)
ميرغني أحمد (السودان)
محمد عبيد الصلاقي (الإمارات)
عبد الله الصعفاني (اليمن)
راشد أحمد شريدة (البحرين)
إدريس دقيق (الجزائر)
شيخ عبد الله صالح عبد الكريم (جزر القمر)
إبراهيم ملحم ، أحمد البخاري ، أسامة فلفل وسامية شعبان (فلسطين )
وفقيد الرياضة والإعلام العربي والأردني الراحل سليم حمدان – رئيس تحرير صحيفة الوحدات الرياضي .
وسيتم تكريم الإعلامي الرياضي الكبير عز الدين الكلاوي مدير تحرير موقع كووورة الألكتروني الشهير .