وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في بلدية البيرة تكرم رئيس البلدية السابق

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 14:04 )
رام الله- معا- نظمت لجنة العاملين في بلدية البيرة امس حفلا تكريميا للدكتور توفيق البديري الرئيس السابق للبلدية في قاعة بلدية البيرة و بحضور رئيس البلدية المنتخب م. فوزي عابد و عدد من اعضاء المجلس البلدي و موظفي البلدية .

و تحدث ابراهيم طبخنا عضو لجنة العاملين في البلدية عن مسيرة عطاء المجلس السابق و اشاد بالانجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الوجيزة .
وقال طبخنا انهم يتطلعوا بعيون امله الى المجلس البلدي المنتخب برئاسة م. فوزي عبد الحفيظ عابد لمتابعة مسيرة العطاء و البناء من اجل خدمة المدينة و المؤسسة .

وقال ان التكامل في الادوار هو اساس عملية النجاح و التطور مؤكدا على وحدة الموظفين و تعزيز مبدأ الانتماء للبلدية .

من جانبه شكر د. البديري موظفي و عمال البلدية قائلا أن الانجازات التي تحققت في عهده كانت نتاجا لتعاون المجلس البلدي مع طاقم البلدية مشددا في كلمته ان نجاح عمل اي مجلس بلدي يتوقف على ثلاثة محددات وهي علاقة المجلس مع طاقم العمل و علاقته مع المجتمع المحلي و علاقته مع المؤسسات الحكومية الرسمية و الاهلية .واشارالبديري انه لمس الانتماء و التمييز في طاقم العمل في البلدية.

وشكر عابد الدكتور البديري على جهوده الحثيثه في تطوير البلدية و الانجازات التي شهدتها المدينة في الفترة السابقة مؤكدا ان المجلس سيستمر في تطوير اعمال البلدية لتقديم افضل الخدمات للسكان ووعد موظفي البلدية بتطوير الاداء و تحسين المستوى المعيشي لهم.

وعرض خلال الحفل ريبورتاج متلفز حول انجازات واداء المجلس البلدي خلال الثمانية شهور الماضية. كان قسم الاعلام قد انتجه في وقت سابق و تولت الموظفة عزه جبر عرافة الحفل.