وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية اريحا وسلطة المياه تبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 15:27 )
اريحا- معا- أكدت بلدية أريحا وسلطة المياه الفلسطينية على التعاون لانجاح مشروع الصرف الصحي " المرحلة الاولى في مدينة اريحا من خلال المتابعة المشتركة بين الطرفين لحيثيات المشروع.

ووصف رئيس بلدية أريحا محمد جلايطة المشروع بالحيوي والهام لمدينة اريحا, مؤكدا مبدأ التعاون مع سلطة المياه والاطراف المعنية خلال سير المشروع موضحا ان البلدية ستدير المشروع بمهنية بعد انتهائه وهذا يتطلب الاطلاع الكامل على تفاصيل المشروع من قبل كادر البلدية المشرف.

من جهته شكر الدكتور شداد العتيلي رئيس سلطة المياه الفلسطينية كل من ساهم في انجاز الموافقة على المشروع واخراجه الى حيز التنفيذ مؤكدا مبدا التعاون مع بلدية اريحا كونها ستدير المشروع بعد انتهائه، في حين تسعى سلطة المياه الى جلب التمويل للمراحل المتبقية مشددا على اهمية الاستدامة والتشغيل والصيانة للمشروع، وأضاف ان سلطة المياه ستكون سندا للبلدية في مشروع الصرف الصحي للمدينة.

واكد المحافظ المهندس ماجد الفتياني أكد على التعاون المشترك بين الاطراف المعنية لانجاح المشروع الذي يعتبر استراتيجيا لمدينة اريحا ويعتبر خدماتي من الدرجة الاولى يستفيد منه المواطن وهذا يتطلب توحيد كافة الجهود من اجل الانتهاء من المرحلة الاولى من المشروع.