وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بذكرى الاستقلال- فتح تدعو للزحف الشعبي وقطع الطرق امام المستوطنين

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 00:20 )
بذكرى الاستقلال- فتح تدعو للزحف الشعبي وقطع الطرق امام المستوطنين
رام الله - معا - دعت حركة الشبيبة الفتحاوية الشباب الفلسطيني بجميع اطيافه للمشاركة يوم غد في مسيرات سلمية وفعاليات تجسد الاستقلال الفلسطيني على الارض من خلال التوجه الى الشوارع الالتفافية والعامة ومنع المستوطنين من الحركة.

وأكدت الشبيبة انه سيتم رفع الاعلام الفلسطينية فقط خلال الفعاليات.

وطالبت الشبيبة في بيان لها كافة اعضائها ومناصريها الى الالتزام بتعليمات لجان التنظيم واللجان الفرعية في كافة اماكن التجمع، مضيفة "ان هذه الفعاليات تأتي في اطار مشاركتها في الاسبوع الوطني للشباب واحياء" لذكرى استشهاد ابو عمار واعلان وثيقة الاستقلال وتهدف الى تعزيز الحضور الشبابي وتوسيع قاعدة المشاركة في فعاليات المقاومة الشعبية بكافة اشكالها حتى نيل الحقوق المشروعة واعلان فلسطين دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينين.

ويصادفة الخميس الذكرى الثالثة والعشرون لاعلان استقلال دولة فلسطين الذي كان في الجزائر عام 1988 في بيان القاه الرئيس الراحل ياسر عرفات.

ووفقا لما اعلنه جبريل الرجوب مسؤول اللجنة المنظمة لاسبوع الشباب الوطني سيكون هناك انتشار شعبي في كافة محافظات الوطن تحت شعار "مليونية الاستقلال وانهاء الاحتلال" منذ صباح الاربعاء بكافة المحافظات ويرفع بها علم فلسطين.

وقال الرجوب في مؤتمر عقده امس في رام الله ما نريده في يوم الاستقلال هو الانتشار في الشوارع ورفع العلم الفلسطيني واقامة نشاطات متنوعة من تراثنا وادبنا، وما نسعى اليه بهذا السلوك هو ان تكون المقاومة الشعبية في ظل الوحدة الوطنية اكثر قوة، ولنعكس مدى درجة التناقض بين طموحاتنا وبين الاحتلال الذي آن له الاوان أن يزول ".