وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية القدس تحتضن بطولة كرة القدم للإناث من مديريات الوطن

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 18:24 )
القدس - معا - افتتحت أمس مديرية التربية والتعليم في القدس الشريف في برج اللقلق في القدس أسبوع الشباب الوطني الفلسطيني بتنظيم مباراة كرة قدم للإناث باستضافة فرق الطالبات من مديريات تربية أريحا وضواحي القدس واعتذار فريق تربية رام الله والبيرة عن المشاركة لعدم التمكن من الحصول على تصريح للفريق لدخول القدس . وقد افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من الدكتور خالد حماد النائب الفني في تربية القدس والذي رحب بالمشاركين من المديريات المختلفة مؤكدا على اهمية الأنشطة الطلابية في دعم وتحسين جودة العملية التعليمية التعلمية وتمنى لجميع الفرق االمشاركة النجاح والفوز .

وقد قسمت البطولة بالقرعة فلعبت القدس مع اريحا في الدورة الاولى ومع الضواحي في الدورة الثانية للمنافسة على المركز الاول وتنافست اريحا مع الضواحي في الدورة الثالثة على المركز الثاني .

وفي ختام البطولة أكد السيد سمير جبريل مدير التربية والتعليم علىأهمية ورمزية اللقاء الذي جمع الطالبات من المديريات المختلفة مع اخواتهن من القدس والتي تعاني حصارا وعزلا عن محيطها الفلسطيني مؤكدا على اهمية تنظيم هذه البطولة ضمن فعاليات اسبوع الشباب الوطني الفلسطيني في هذا الوقت بالذات والذي يصادف العديد من المناسبات الوطنية الفلسطينية مثل إحياء ذكرى الشهيد الرمز أبو عمار والاحتفالات بمناسبة يوم الاستقلال الفلسطيني ودعم القيادة الفلسطينية في توجهها للامم المتحدة للحصول على العضوية في مجلس الامن . وقدم السيد سميرشكره لكل من ساهم وشارك في تنظيم هذا اللقاء الذي منح الفرصة لطالبات من مديرات الوطن بدخول مدينة القدس والصلاة في المسجد الاقصى والتجول في شوارعها وازقتها خاصة ان العدد الاكبر منهن يتحقق حلمهن بزيارة القدس للمرة الاولى في الحياة .

وفي حفل التتويج هنأ السيد سميرجبريل فريق القدس على فوزه في المركز الاول واريحا في المركز الثاني . وتم توزيع الميداليات على الفرق الفائزة كما شكر فريق ضواحي القدس على اللعب الجميل الذي قدمته الطالبات وتمنى ان تسنح الفرصة لفريق رام الله زيارة القدس والمشاركة في بطولات اخرى في المستقبل .
ومن الجدير بالذكر ان الوفد الزائر قد ضم عددا من ممثلي المديريات المختلفة .
وقد حكم البطولة الاستاذ بسام حساسنة من مدرسة الحسن الثاني في القدس .