وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أندية الدرجتين الثانية والثالثة تتقدم بسلسلة مطالب لاتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 18:54 )
غزة - معا - محمد حجاج - عقد عدد من أندية الدرجتين الثانية والثالثة بمحافظات غزة اجتماعا هاما في نادي الأقصى الرياضي بمقره بمخيم النصيرات بمحافظة وسط غزة مساء الاثنين 12-11-2012 وبحضور عدد من رؤساء ومندوبي الأندية المعنية ،وتناول الاجتماع عدة مواضيع تهم الشأن الرياضي من مختلف جوانبه بهدف إنجاح مسيرة هذه الأندية في خدمة الشباب في مناطقها.

وبعد مناقشات مستفيضة خرج المجتمعون بتوصيات مهمة سيتم بحثها مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقد تم مخاطبة نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم بها حيث وعد بمناقشة التوصيات مع الأندية بما يخدم الرياضة الفلسطينية وثمن للحضور حرصهم على إنجاح المسيرة الرياضية.

كما اقر المجتمعون تشكيل لجنة متابعة تنفيذ التوصيات مع الاتحاد مكونة من:محمد زريد،رئيس نادي الأقصى الرياضي واحمد أبو اسبيتان ،رئيس نادي الترابط وجهاد البدرساوي رئيس نادي اهلى البريج و نعيم المصدر، رئيس نادي المصدر.

وبخصوص الأمور المالية وافق المجتمعون على العمل مع الاتحاد لحث شركة جوال للإسراع بصرف التغطية المالية المخصصة للأندية بدرجتيها الثانية والثالثة أسوة بأندية الدرجة الممتازة والأولى. وتخصيص موازنة شهرية للأندية والتواصل مع الجهات المختصة بشأنها وبما يعادل راتب موظف متوسط الدخل للأندية للإيفاء بالالتزامات الضرورية و الملحة وعدم ترك الأندية لوحدها.

وكذلك توفير سيارة إسعاف للملاعب للضرورة القصوى ولحماية لاعبي الفرق المختلفة.ومطالبة اتحاد الكرة بتشكيل لجنة قانونية للحوادث الخطيرة للنظر في الإصابات الخطيرة للاعبين،ووضع الحلول القانونية والمناسبة في حالة التعرض لحادث خطير،وذلك بوضع خطة مستقبلية احتياطا لأي حدث.

وكذلك مساواة الأندية والاهتمام بها دون النظر للدرجات؛حيث أنها تصب جميعها في مصلحة الرياضة الفلسطينية.وإعادة مقرات الأندية التي لم يتم إعادتها لإداراتها حتى يتم تعزيز الوفاق الرياضي .والعمل على توفير حافلة نقل أسوة بالأندية الأخرى .