وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السرية تبدأ تحضيراتها لانطلاق بطولة الشهداء السلوية

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 10:14 )
رام الله- معا - الناطق الاعلامي- باشرت سرية رام الله الأولى تحضيراتها لتنظيم بطولة الشهداء لكرة السلة للرجال"الدورة الثانية والثلاثون"، والتي ستعقد ابتداءاً من الخامس من كانون الأول 2012، برعاية شركة جوال وباشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

وسيعقد اجتماع تشاوري مع اكثر من 24 نادي من الدرجة الممتازة والأولى، وذلك يوم السبت الموافق 17-11-2012 لمناقشة تاريخ اجراء القرعة ونظام البطولة واعتماد الفرق المشاركة.

بدأت سرية رام الله الأولى بالتحضيرات الأولية للبطولة كتجهيز الملعب الدافئ من ناحية الأرضية القانونية والمدرجات الملائمة، وايضا" تشكيل عدة لجان لتباشر عملها في البطولة كاللجنة الفنية، لجنة الاعلام، لجنة النظام، لجنة الخدمات، لجنة العلاقات العامة، لجنة التنسيق ولجنة الافتتاح والاختتام.

تعتبر بطولة الشهداء من اهم بطولات كرة السلة في فلسطين، فمنذ ان انطلقت في عام 1976 حققت نجاح على المستوى المحلي والاقليمي، وعلى مر التاريخ كانت بطولة الشهداء الاسم اللامع بين بطولات فلسطين، حيث شاركت في هذه البطولة معظم اندية فلسطين على مر التاريخ وايضا" فرق دولية من خارج الوطن.

وقد لاقت بطولة الشهداء حضور شعبي واسع واهتمام اعلامي كبير وتنظيم مميز، وذلك بسبب الرسالة التي تقدمها بطولة الشهداء كل عام.