وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة رويالفي الخليل تكرم رئيس مجلس القضاء الاعلى الشرعي

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 20:31 )
الخليل-معا- كرمت شركة رويال الصناعية التجارية، اليوم الاثنين، الشيخ يوسف ادعيس رئيس مجلس القضاء الأعلى والقائم بأعمال قاضي قضاة فلسطين وايضاً تم تكريم سلاف صوالحة مديرة دائرة الإرشاد والإصلاح الأسري في ديوان قاضي القضاة.

وقد قام رئيس مجلس إدارة الشركة الحاج نبيل الزغير بتسيلم الضيوف دروع التكريم تقديرا من شركة رويال لدورهم البنّاء وايضاً بمناسبة حصول الشركة على الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للعام 2012 على مستوى العالم العربي.

وقدم عريف الحفل عماد سعدي، في الحفل الذي اقيم لهذه الغاية نبذه عن تطور الشركة ومراحل تقدمها، كما وقامت عائلة الحسيني بالخليل ممثلة بالشيخ صالح الزير ورجل الأعمال احمد حسونة ورئيس قسم التخمين في وزارة المالية مراد ادعيس بتقديم دروع تقديرية من العائلة للشيخ يوسف والسيدة سلاف.

وقد أعرب الشيخ يوسف والاستاذه سلاف عن عميق شكرهم وامتنانهم لإدارة رويال والحاج نبيل على هذه اللفتة الكريمة ومقدمين في الوقت نفسه أسمى آيات التهاني بجائزة الإمارات"المسؤولية الاجتماعية "2012 .

يذكر انه حضر الحفل الشيخ حاتم البكري رئيس هيئة التفتيش القضائي والشيخ جاد الجعبري أمين عام مجلس القضاء الشرعي، والشيخ مازن الجبريني قاضي الخليل الشرعي والشيخ طاهر القواسمة مدير عام ديوان قاضي القضاة، والشيخ احمد ادعيس مدير الإرشاد الأسري في محكمة الخليل الشرعية كما وحضر أيضا الشيخ نبيل الجعبري مدير الإرشاد الأسري في محكمة دورا الشرعية.