وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة بيرزيت وشرطة رام والله والبيرة يهنئون مجلس بلدية البيرة المنتخب

نشر بتاريخ: 14/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 10:02 )
رام الله- معا- استقبل مجلس بلدية البيرة اليوم رئيس جامعة بيرزيت د. خليل هندي ونائبه د. غسان الخطيب, حيث قدم الهندي باسم جامعة بيرزيت التهاني للمجلس البلدي بمناسبة نجاحه في الانتخابات المحلية وتسلمه لمهامه رسمياً.

ورحب المهندس فوزي عابد رئيس بلدية البيرة بوفد الجامعة معرباً عن امله في تطوير علاقات تعاون بناءة بين البلدية والجامعة لخدمة المجتمع الاكبر, وقد تم بحث سبل التعاون والعمل المشترك, وطرح خلال النقاش فكرة احياء مشروع صندق الطالب وذلك لدعم الطلبة المحتاجين وتمكينهم من اكمال دراستهم الجامعية.

وفي ذات السياق هنأ وفد من قيادة شرطة رام الله والبيرة برئاسة المقدم عمر البزور- مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المجلس البلدي المنتخب, حيث اكد البزور خلال اللقاء على ضرورة تعاون البلدية مع الشرطة لخدمة المواطنين وتطبيق القانون والنظام, كما اكد ان الشرطة تبذل جهود كبيرة لمكافحة ظاهرة السيارات والدراجات غير القانونية.

واكد المهندس فوزي عابد رئيس بلدية البيرة ان البلدية ستواصل وتطور تنسيقها وتعاونها مع الشرطة وذلك لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المواطنين, وتطرق عصام الطويل – عضو المجلس البلدي الى ضرورة مكافحة ظاهرة استخدام الارصفة غير القانوني وضرورة الحفاظ على حق المواطنين في السير على الارصفة بأمان.

كما تحدثت وفاء حمايل – عضو المجلس البلدي عن الخطة العملية التي سينفذها المجلس بالتعاون مع كافة المؤسسات والتي ستشعر المواطنين بجدية المجلس البلدي في تحقيق الانجازات وذلك خلال المئة يوم الاولى من تسلم المجلس لمهامه.