وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس ينفذ عدة لقاءات توعوية

نشر بتاريخ: 14/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 10:08 )
نابلس- معا- التقى محفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطالبات مدرسة جمال عبد الناصر ، وتحدث عن التميز والإبداع وأهميتهما في صقل شخصية الطلبة وانعكاسهما ايجابيا على المجتمع.

وقال أن التميز والإبداع يعني النجاح والتطور والتقدم ومواكبة كل جديد ويعني أيضا تحقيق الذات والطموح والأهداف ، وأشار أن الطالب المتميز يعطي صورة ايجابية وجميله عن نفسه ومجتمعه ووطنه ، ونوه أن الطالب المبدع يكون اجتماعي ومحبوب وذو أخلاق رفيعة وسامية .

كما التقى احمد ابو جاغوب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب محمد راشد ابن مكتوم ، وتحدت عن ذكرى استشهاد القائد الشهيد الرمز أبو عمار، مشيراً انه مثل القائد المحنك والأب الحنون والمعلم والرمز الوطني الذي يلتف حوله الجميع، وقال أن أبو عمار قدم حياته وروحه في سبيل فلسطين فانصهر بالقضية وناضل وواصل الليل بالنهار من اجل إقامة الدولة الفلسطينية وتحقيق أهداف وطموحات الشعب الفلسطيني .

والتقى المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بجمعية الجنيد الخيرية ، وتحدث عن أهمية حل النزاعات والخلافات بالطرق الصحيحة وإعطاء كل حق حقه ونشر العدل وتطبيق النزاهة ، وتطرق إلى ضرورة الاحتكام للقانون عند انسداد الحلول المباشرة والتراضي وكذلك تعزيز ثقافة سيادة القانون وتطبيقه على الجميع دون تمييز .

والتقى المقدم الدكتور تيسير فتوح بمجموعة من طلاب وطالبات جامعة القدس المفتوحة حيث شرح لهم الابعاد القانونية التي يترتب عليها توجه السيد الرئيس للامم المتحدة للحصول على عضويه غير كاملة وضرورة دعم هذا التوجه على الصعيد الشعبي الوطني فيما أكد الحاضرون على ذلك وطالبوا بالخروج بمسيرات داعمة لكل المؤسسات في الوطن والشتات للتاكيد على حقنا في اقامة دولتنا وعاصمتها القدس الشريف.