وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسبوع الشباب: تنيظم مهرجان لابناء الشهداء والاسرى بنابلس

نشر بتاريخ: 14/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 10:18 )
نابلس - معا- نظّم المجلس الأعلى للشباب والرياضة أمس فعاليات ترفيهية لأبناء الأسرى والشهداء بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني والتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، كما أنها تعتبر وقفة تاريخية للتضامن مع هذه الفئة التي ضحت بدمائها وعمرها من اجل هذا الوطن، ولذا فهم أولى الناس في المجتمع بالوقوف معهم وتلبية احتياجاتهم الترفيهية، والثقافية والتعليمية والفنية.

وقد أشارت دعاء اشتية منسقة المهرجان بان الفعالية تأتي ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للشباب وبرنامج التضامن مع اسر الشهداء والأسرى.

وشكرت اشتية رائد عامر رئيس نادي الأسير بنابلس، وكذلك التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين- نابلس لوقفتهم العظيمة في إنجاح الفعالية، وذلك لمساعدتهم في دعوة الناس وتقديم الهدايا في نهاية المهرجان للأطفال.

وشملت فعاليات المهرجان أغاني للأطفال، والعاب شعبية بسيطة، وفقرات ترفيهية، ومسرحية، عدا عن الرسم على الوجوه بالتعاون مع مركز المنهل ، وقد نفذت الفعالية بقاعة حمدي منكو.

وقد اشرف سامح صالح من مديرية الشباب والرياضة على إنجاح الفعاليات سابقة الذكر.

وكذلك وجهّت اشتية الشكر لمحافظ نابلس جبرين البكري، وعنان الاتيرة نائبة المحافظ لمشاركتهم بهذا اليوم التضامني، وقد حضر المهرجان عدد غفير من الفاعلين في المحافظة وكذلك المؤسسات والجمعيات التطوعية ، وأهالي الشهداء والأسرى.