وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار ونشاطات مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 14/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 22:53 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي وليد خرمه - أقامت مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة عدة فعاليات ضمن مشاركتها في الاسبوع الوطني للشباب ، حيث أقامت عرضاً كشفياً لها في مدينة نابلس بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات حيت رفعوا صور للشهيد الراحل .

* شاركت المجموعة في يوم العمل التطوعي الذي شارك فيه المجموعات الكشفية التابعة لمفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة نابلس والذي أقيم في مقبرة الشهداء العراقيين .
* أطلقت مجموعة الشهيد ياسر عرفات فريقاً لكرة القدم لمجموعتها بمناسبة الاسبوع الوطني للشاب تحت اسم (فريق مجموعة الشهيد ياسر عرفات) حيت أجريت عدة مباريات بين الطلائع لاختيار الفريق .

* شاركت المجموعة في عرضاً كشفياً لها في مخيم بلاطة بمناسبة يوم السكري العالمي والتي دعت إليه اللجنة الصحية في اللجنة الشعبة لخدمات مخيم بلاطة ومركز يافا الثقافي وبالتعاون مع وكالة الغوث حيث جابت الكشافة شوارع المخيم رافعين الشعارات الخاصة بالمناسبة .

وقد رافق المجموعة في كافة النشاطات كلاً من القائد عماد الدين اشتيوي والقائد أيمن ابو سلطح والقائد ياسر يحيى والقائد أيمن قاسم والقائد رائد الخطيب .