وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من حركة فتح يقدم واجب العزاء باستشهاد قائد القسام

نشر بتاريخ: 15/11/2012 ( آخر تحديث: 15/11/2012 الساعة: 21:17 )
غزة- معا- قدم وفد قيادي من حركة فتح مساء اليوم واجب العزاء الى آل الجعبري، وحركة حماس باستشهاد قائد كتائب عز الدين القسام أحمد الجعبري.

وضم الوفد القيادي، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية الدكتور فيصل ابو شهلا، ويحيى رباح نائب المفوض العام لحركة فتح في المحافظات الجنوبية، واعضاء لهيئة القيادية العليا، ونهرو الحداد امين سر اقليم شرق غزة، وعبدالحق شحادة امين سر غرب غزة، ونبيل برزق عضو المجلس الاستشاري لاقليم شرق غزة، وأمناء سر المناطق التنظيمية وعدد من الكوادر من شرق وغرب غزة.

وقدم الوفد القيادي اكليلا من الزهور باسم الرئيس محمود عباس.

وألقى كلمة الوفد الفتحاوي القيادي نبيل برزق، باسم اللجنة المركزية لحركة فتح، والهيئة القيادية العليا، وأقاليم فتح وكافة المناطق التنظيمية والكوادر، حيث نعى فيها الشهيد الجعبري، الذي سقط في عملية اغتيال جبانة من طائرات الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.

وأدان برزق باسم حركة فتح العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، واصفا جريمة اغتيال الجعبري بالجبانة والعدوان على قطاع غزة ارهاب دولة تمارسه قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا الأعزل.

ودعا برزق الفصائل الفلسطينية الى رص لصفوف وتصليب الجبهة الداخلية لانها السبيل الوحيد للرد على العدوان الاسرائيلي الذي يستهدف جميع ابناء شعبنا، خصوصا في هذه الظروف الملحة والمنعطف الخطير الذي تمر به قضيتنا الفلسطينية في المحافل الدولية.