وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في مباراة لم تكتمل فصولها: فوز الخضر على عسكر

نشر بتاريخ: 16/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 10:35 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- فاز فريق الخضر مساء والجمعة على فريق عسكر بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين والتي توقفت في الدقيقة 15 من شوطها الثاني بعد ان اخرج الحكم البطاقة الحمراء لكل من اللاعب عميد ابو كشك والحارس ابراهيم حبوش كما قال لنا الحكم الذي انهى المباراة وخرج تحت حماية رجال الامن.

بانتظار قرارات الاتحاد للبت بنتيجة المباراة بشكل نهائي.
|195148|
الشوط الاول:
بعد ان هنأ الجميع شباب عسكر بسلامة الوصول الى الخضر في ظل الاوضاع الامنية السائدة، دخل الفريقان الى ارض الملعب وقرأ الجميع الفاتحة على ارواح شهداء الوطن الذين يسقطون في قطاع غزة الحبيب، وبدأت المباراة فيما كانت العيون والقلوب مشدودة الى ما يدور في القطاع.

نزل الفريقان الى الميدان وأفصح شادي فرحان عن نواياه الهجومية من ضربة البداية التي سددها لتجاور القائم.

في الـ 25 دقيقة الاولى سيطر فريق الخضر لكن السيطرة الخضرية لم تثمر عن شيء في ظل انعدام حالة التعاون بين قائدي خط الهجوم حسام زيادة ورامي مسالمة، حيث طغت الفردية عليهما ولم يتعاون أي منهما مع الاخر وبدا ذلك واضحا في العديد من الكرات التي سددها كل منهما بمفرده بعد ان حاول محاورة عدد كبير من اللاعبين.

لم يبذل الدفاع الخضري عناء كبيرا في التصدي لهجمات عسكر الخجولة التي كانت معدودة وتقل عن اصابع اليد الواحدة اخطرها، الكرة الثابتة التي تصدى لها حسن حشاش ليسددها عيسى ابو ليل برأسه لتعلو العارضة بقليل في الوقت الذي سدد فيه رامي مسالمة وحسام زيادة العديد من الكرات جاورت بعضها القائم والأخرى علت العارضة.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب عسكر عيسى ابو الليل.

لم يشهد ما تبقى من الوقت تغيرا في اداء الفريقين سوى ان فريق عسكر حاول المحافظة على خلو مرماه من الاهداف عن طريق الزج بالعديد من اللاعبين.

فيما تبقى من الوقت شهد الشوط حدثان هامان الاول كان فرصتين ضائعتين لفريق الخضر الاولى كانت من خلال رامي مسالمة الذي بغلها بمجهود فردي وعندما وصل الى فوهة الملعب تعثر اللاعب وسدد في جسم الحارس والثانية كانت من خلال جملة ملعوبة بدأت من شادي فرحان عندما مرر لاحمد الشولي فارسل كرة نموذجية الى رامي مسالمة لكنه تباطأ في التسجيل والحدث الاخر كان عندما سمع الجمهور المتواجد في ملعب الخضر صفارات الانذار وهي تطلق في القدس قبل سقوط صاروخين للمقاومة سبقت اطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:
بدأ الشوط بتسديدة قوية من حسام زيادة علت العارضة.

بطاقة صفراء للاعب عماد فضة بعد ان عرقل زياد جوابرة الظهير الايسر للفريق الخضري الذي توغل بمجهود فردي داخل منطقة جزاء عسكر فتعرض له اللاعب ليحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق الخضر في الدقيقة 13 تصدى لها حسام زيادة واودعها الشباك معلنا عن ميلاد هدف التقدم لفريق الخضر.
|195147|
بعدها بدقيقة فشل عيسى ابو ليل مهاجم عسكر في تحقيق هدف التعادل بعد ان سدد كرة من مسافة قريبة من المرمى الخضري جاورت القائم.

رامي مسالمة لم يكن في يومه بعد ان اضاع فرصة اخرى من الفرص التي سنحت له كان ذلك في الدقيقة 15 بعد ان مرر له حسام زيادة كرة نموذجية سددها بباطن القدم من امام المرمى لتعلو العارضة.

حكم المباراة رفع البطاقة الحمراء مرتين في وجه اللاعب عميد ابو كشك الذي خرج من الميدان واثر ذلك اطاح اللاعب ابراهيم حبوش حارس عسكر بالبطاقة الصفراء التي حاول الحكم رفعها عندها اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بعد ان مس الحارس بالحكم لتنتهي المباراة قبل موعدها ب 30 دقيقة .

الحكام: عماد بوجه، أمين الحلبي، سعدي ابو سنينة، عبد الرحيم ادريس رابعا.
راقب المباراة: ربحي وقاد.
مقيم الحكام: د. ميشيل حنانيا.|195145|