وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثقافي طولكرم يحافظ على قمة دوري الدرجة الاولى

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 12:46 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- حافظ ثقافي طولكرم على صدارة دوري الدرجة الاولى بعد فوزه على انصار القدس بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب طولكم ضمن منافسات الاسبوع السابع للدوري.

سجل أبناء الثقافي العنابي 6 أهداف في مرمى الأنصار وسط فرحة كرمية عارمة بحضور جماهير غفيرة في تحد للبقاء على قمة الدوري للعودة للأضواء بإستحقاق وجدارة فقد إنهى ثقافي طولكرم شوطهم الأول بهدف وحيد سجله المبدع حسب العلي في الدقيقة (22) في مباغته اذل فيه حارس مرمى الأنصار فيما حاول لاعبو الأنصار بقيادة محمد حمد وبهاء الدين علقم وعلاء الدين أدكيدك الوصول لمرمى الثقافي إلا انها تحطمت بالدفاع الشرس معاذ مصطفى الذي كان لهم بالمرصاد لينهي الشوط ثقافيا.

في الشوط الثاني أطلق الثقافي وابناء العنابي العنان للاعبيه للهجوم دون رحمة ليبدأوا بتسجيل سيل من الأهداف ببراعة وفي مراوغات ومهارات فردية وجماعية داعبوا فيها الأنصار المقدسي فقد تمكن اللاعب الفنان وفي صورة مباغته في المنطقة المحرمة ثائر صيام من أحراز الهدف الثاني في الدقيقة (68) وأعترض لاعبو الأنصار على الهدف بأنه لامس يد اللاعب صيام ولكن الحكم دولة أقره هدفاً.

وفي الدقيقة (70) غاص لاعبو الثقافي مرة ثانية وفي منطقة ال 18 الأنصارية وسجل المبدع محمد ابو كشك وبرأسية ذهبية وبخداع عال الدقة الهدف الثالث.

وفي الدقيقة (82) الجم أسعد ابو حلاوة سجل الهدف الرابع برأسية مفاجأة فجر فيها شباك الأنصار، ليلحق مرة ثانية محمد ابو كشك (الألص ) ليضيف له الهدف الثاني والخامس لفريقه.

في الدقيقة (88) وسط ذهول اصاب الأنصار المقدسي الذي كان له محاولات كبيرة لكن دون جدوي من الفرص التي أهدرها وسام عبيد ومحمد ابو تركي واسامة جابر فيما كانت هناك محاولات وفرص كبيرة للثقافي من اسامة الصباح وثائر الجبور وليث خروب ورضا الدعمة.

وقد انهى اسعد ابو حلاوة لعبته بهدف ثان له والسادس في ختام المشوار وسط تصفيق حار من الجماهير المشجعة التي لفت مدرجات الملعب لتعانق الفوز في المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (92) ليكون ثقافي طولكرم بهذا الفوز ملكا للائحة دوري الأولى بجدارة.

• حكم اللقاء عمر دولة وساعده فؤاد تايه وبراء ابو عيشة ورابعا عبد الرحيم ابو زنط وياسر الصباح مقيما للحكام ود.سليمان العمد مراقباً للمباراة .

• البطاقات الصفراء لأنصار القدس – علاء إدكيدك وأبراهيم ابو التين ومحمد حمود.