وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في غزة: تثمن صمود المقاومة وتطالب باجتماع الامناء العامين

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 16:13 )
غزة - معا- ادانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في قطاع غزة استمرار يه العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة وطالبت المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته ووقف العدوان وجرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني.

كما ثمنت فتح في بيان وصل لوكالة معا صمود الشعب وبطولة المقاومة من كافة الفصائل في التصدى للعدوان مؤكدة على حق شعبنا في المقاومة وفي الدفاع عن نفسه.

كما ثمنت اجتماع القيادة الفلسطينية الذي عقد ليلة امس بدعوة من الرئيس أبو مازن والخطوات التي صدرت عنه مؤكدة على ضرورة دعوة الرئيس للأمناء العامين للتشاور في سبل وقف العدوان ومجابهة السياسات الاسرائيلية والبحث في سبل تفعيل المصالحة وتنفيذ ما اتفق عليه في اتفاق القاهرة والدوحة وصولاً إلى انهاء الإنقسام بشكل كامل بما يكفل تحقيق الوحدة الوطنية التي هي صمام أمان مشروعنا الوطني.

وتمنت الحركة مواقف القيادة الفلسطينية في الذهاب للأمم المتحدة من اجل نيل الاعتراف بفلسطين دولة وتثبيت الحق الفلسطيني في الاستقلال.

وقالت إن هذه المعركة تشكل جزءاً هاماً من المعركة ضد الاحتلال وإن تجسيد الوحدة الوطنية والعودة للمصالحة يشكلان مدخلاً هاماً لافشال مخططات العدو في تضييع ومصادرة حقوق الشعب الفلسطيني.