وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوى رام الله والبيرة تدعو لاوسع مشاركة في الفعاليات دعم غزة

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 18:42 )
رام الله -معا- اكدت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة ان الشعب الفلسطيني لن ينكسر ولن يخضع للعدوان مهما كان كان حجم المجازر التي ترتكب بحقه امام تصاعد وتيرة العدوان الدموي الذي تشنه قوات الاحتلال بحق ابناء شعبنا والمدنيين العزل في قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي بل على العكس ستذكي هذه الدماء وتضيف وقودا جديدا يضيء الطريق نحو فجر الحرية والاستقلال الوطني.

ودعت القوى الى استمرار وتصاعد الفعاليات الشعبية المساندة والرافضة للعدوان وتواصل الفعل الشعبي المقاوم بكل لاشكال المتاحة شعبيا ووطنيا في كافة مناطق الاحتكاك ، كما دعت الى اغلاق الطرق الالتفاية امام سوائب المستوطنين ، وتوسيع حملة المقاطعة للمنتجات الاسرائيلية وتنظيف اسواقنا منها بشكل كامل ، والمشاركة في كل اشكال الفعل الانتفاضي في مواجهة الاحتلال ومستوطنيه.

وادانت القوى موقف الولايات المتحدة المتماهي مع هذا العدوان الدموي على شعبنا ليصل لدرجة التغطية والشراكة الكاملة وهو مايستدعي موقفا واضحا يعري السياسة الامريكية التي تنسجم مع مواقف حكومة الارهاب في تل ابيب في التنكر لحقوق شعبنا الوطنية ، ودعت الة موقف دولي يدين العدوان والجرائم الاسرائيلية .

ان القوى الوطنية انتصارا للدم المسفوك في غزة هاشم وامام تصاعد العدوان الاجرامي على قطاع غزة تدعو جماهير شعبنا للمشاركة في البرنامج الكفاحي :
- اعتبار يوم غد الاحد يوم لمسيرات الغضب الشعبي في كل المدن والقرى والمخيمات الفلسطيينة في الضفة الغربية رفضا للعدوان ووقوفا امام مسؤلياتنا الوطنية والاخلاقية – سيكون التجمع عند الساعة الثانية عشرة ظهرا على دورار المنارة برام الله .

- الاثنين 19/11 يوم للغضب لاشعبي العارم في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطينه تخرج فيه المسيرات الشعبية للتاكيد على وحدة الدم الفلسطيني في كل مكان سيكون التجمع امام دوار المنارة في رام الله عند الساعة الثانية عشرة ظهرا .

- يوم الثلاثاء 20/11 تنطلق المسيرة الحاشدة من امام مقر الصليب لااحمر الدولي في البيرة تزامنا مع الاعتصام الاسبوعي لاسناد الاسرى الابطال في سجون الاحتلال - التجمع عند الحادية عشرة امام مقر الصليب الاحمر – البيرة .

واكدت القوى في بيانها اهمية التلاحم الوطني في هذه اللحظات الحاسمة من عمر قضيتنا ، واهمية تعميق كل اشكال الوحدة ورص الصفوف ، والتقيد التام برفع العلم الفلسطيني الذي يوحدنا دائما فقط وعدم رفع الرايات الفصائلية لاي سبب كان .